الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

فيسبوك يستفز مستخدميه: أسرق بياناتكم لصالح المعلنين فامسحوها

فيسبوك يستفز مستخدميه: أسرق بياناتكم لصالح المعلنين فامسحوها

▪ واتس المملكة:
أبلغ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ملايين من مستخدميه بضرورة تغيير أنماط الخصوصية وسياسات النشر الخاصة بهم، بما يوفر لهم النمط الأمثل في الوقت الحالي، خاصة في ظل اعتماد المعلنين على البيانات الشخصية للمستخدمين.
ووفقًا لبيان أعلنه الموقع الشهير، فإن فيسبوك قام بإظهار لائحة جديدة لـ14 مليون مستخدم حول العالم، وذلك من أجل تذكيرهم بضرورة إعادة ضبط المنشورات والتحكم في هوية الأشخاص الذين يرونها.
وأضافت اللائحة أن هناك دعوة من جانب فيسبوك لتعديل مستويات السرية الخاصة بالبيانات المختلفة للمستخدمين، داعيًا إياهم بمسح أي تفاصيل قد تكون حساسة بالنسبة لهم.
وتضمنت اللائحة اعترافًا كاملاً من جانب موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم بأنه يقوم بالتعامل مع المعلنين، مؤكدًا أن شركاءه “المعلنين” قد يستفيدون بشكل أو بآخر من البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين.
واعتمد فيسبوك خلال الفترة الماضية على تلك المعلومات والبيانات من أجل طرح ميزة جديدة كانت تحت الاختبار منذ فترة طويلة، والتي تضمن إمكانية التعرف على المستخدمين من خلال وجوههم.
واهتز عرش منصات التواصل الاجتماعي بشدة خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد أن تكشفت العديد من القضايا الخاصة بتسريب بيانات المستخدمين الخاصة إلى العديد من الكيانات البحثية والإعلانية، وذلك في إطار السياسة التجارية التي تتبعها العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، على رأسها فيسبوك وواتساب.

Source





تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close