الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

بالصور.. التصميم المبدئي لهاتف آيفون الجديد

بالصور.. التصميم المبدئي لهاتف آيفون الجديد

▪ واتس المملكة:
تتعاون شركة آبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها آيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذبًا خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا لما جاء في مقال لأحد كتاب مجلة فوربس المتخصصين في التكنولوجيا، فإن آبل ستكشف عن نموذج أكثر إثارة وديناميكية خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنها تتعاون مع شركة غوستك الشهيرة، والتي تعاونت أيضًا خلال العام الماضي في صناعة هاتف سامسونغ غالاكسي S9 الشهير.
وعرض الكاتب مجموعة من صور التصميمات الأولية للهواتف الذكية، والتي حددها بأيفون X وأيفون X بلس، متوقعًا أن يكون الأول هو الأكثر نجاحًا على مستوى المبيعات في الأسواق العالمية.
وخلال الفترة الماضية، ظهر عدد من التقارير يشير إلى أن هناك اتجاهًا واضحًا داخل شركة أبل الأميركية بتخفيض مستويات إنتاج أجهزة الهواتف الذكية الأشهر لها، والتي تعرف باسم أيفون، حيث تتوقع الشركة أن تشحن 80 مليون جهاز فقط خلال العام الجاري.
ووفقًا للتقرير الذي صدر عن صحيفة نيكاي اليابانية، فإن المعدلات المتوقعة لمبيعات الأيفون في الوقت الحالي تأتي بانخفاض 20% عما خطط له العام الماضي.
وقالت مصادر مطلعة بسير عملية الإنتاج في مصانع أبل، إن الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًا لها طلبت من الموردين أن يجعلوا أسعار مكونات الأيفون أقل بنسبة 20%، وذلك ليكون سهلًا عليها الكشف عن هاتفها الذكي الجديد، والذي من المتوقع أن يخرج للنور في النصف الثاني من العام الجاري.






Source



التعليقات (5 تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات