الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

وعكه صحيه تدخل الفنان فايز المالكي الى المستشفى

وعكه صحيه تدخل الفنان فايز المالكي الى المستشفى

▪ واتس المملكة:
تضرع العديد من المواطنين والمغردين العرب لله عز وجل أن يكتب الشفاء للفنان فايز المالكي الذي ألمت به وعكة صحية طارئة.
وأطلق المغردون وسمًا على موقع تويتر بعنوان “قدامك العافية فايز” لهجت فيه ألسنتهم بالدعاء إلى الله عز وجل والثناء على مكارم أخلاق فايز المالكي.
في البداية قال رجل الأعمال والكاتب نجيب الزامل: “أسأل الله ألا يقلقنا حول صحة هذا الإنسان الاستثنائي، والصديق الذي لا يعوَّض. ربما طيبته أثقلت قلبَه الحساس. قم، بإذن الله، معافىً شافيًا.. لا تخوفنا.”

وأضاف تركي بن رشيد الزلامي: “في يوم الجمعة وفي هذا الشهر الكريم أسأل الله أن يشفيك بعدد من فرجت لهم كربة وعدد من دعا لك بظهر الغيب وعدد محبيك في الوطن العربي يابوراكان”.



أما خالد بن منصور بن جلوي فقال: “فايز المالكي من أنبل وأطيب الناس اللي عرفتهم في حياتي أبو راكان ونعم الأخ والصديق بارك الله فيك ومتعك بالصحة والعافية يا رب”.
ووجه الكاتب الرياضي بندر القحطاني رسالة إلى فايز المالكي جاء فيها: يقولون إنك (مريض وأنا لا أعلم حقيقة سبب مرضك .؟؟. ولكني أدعو الله بقلب أبيض لك بالشفاء.

وقالت منى نور: أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه ويجعل ما أصابه زيادةً في أجره ومغفرةً لذنوبه طهور إن شاء الله.

بدوره قال خالد الأحمري: اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.
وأشار سلمان بن عبدالله الجبير إلى ما يقوم به فايز المالكي من أعمال خيرية بقوله :” فنان له أعماله الخيرية أكثر من أعماله الفنية لا يمس الدين ولا علماءنا في برامجه، ما نقول إلا الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة.”

ومن مصر قال الدكتور فتحي الدغيم: من صحراء مصر الغربية أسأل الله أن يشفيك ويعافيك ويقدرك على فعل الخير يابوراكان.
وفي وقت لاحق تماثل فايز المالكي للشفاء وطمأن جمهوره ومحبيه بتغريدة عبر حسابه على تويتر أشار فيها إلى أنه خرج من المستشفى ويستأذنهم في الراحة قليلًا.

Source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close