الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


ميزة سرية رائعة في أيفون 7 بلس لم يتم الإفصاح عنها … فما هي ؟

ميزة سرية رائعة في أيفون 7 بلس لم يتم الإفصاح عنها  … فما هي ؟

عندما تم الإعلان عن هاتفي أيفون 7 و7 بلس، قيل لنا أنهما يشتركان في عدد من الميزات المتعلقة بالتصميم والبرمجيات والكاميرا الرئيسية، باستثناء وجود عدسة الكاميرا الثانية المقربة في أيفون 7 بلس، ولكن يبدو أن هذا الادعاء الأخير ليس صحيحا حيث يوجد ميزة إضافية أخرى.




وأجري اختبار لهاتف أيفون 7 بلس من خلال سوق برمجيات الهواتف الذكية Geekbench، وتبين وجود 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 50% أكثر من أيفون 7. ما يعطي هاتف أيفون 7 بلس ميزات أكبر في الأداء.



ولكن الاختبار يٌظهر وجود فرق بين الهاتفين من حيث الذاكرة أيضا، ولكن هذا الأمر لا يعني ضرورة إلغاء طلب شراء أيفون 7 من أجل الحصول على أيفون 7 بلس، حيث يُعتقد أن فجوة الأداء بين الجهازين ليست كبيرة.

ويكمن السبب وراء وجود ذاكرة وصول عشوائي أكبر في هاتف أيفون 7 بلس، كونه مزودا بشاشة ذات دقة 1080p أعلى بكثير من شاشة أيفون 7 (750p)، كما يتطلب أيفون 7 بلس المزيد من الطاقة لمعالجة الصور على الكاميرا الخلفية الثنائية مقارنة بالكاميرا الفردية في أيفون 7، وبالتالي الأداء لن يكون أسرع بكثير.

وبالرغم من ذلك،  أن أيفون 7 بلس يعتبر واحدا من أسرع أجهزة نظام iOS من بين كل الإصدارات السابقة لأبل، حيث تفوق على أيباد برو والذي يحوي ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت.



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.