الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

رحلة للقرية المائية بدبي تتسبب بعاهة مستديمة لمواطن سعودي

رحلة للقرية المائية بدبي تتسبب بعاهة مستديمة لمواطن سعودي

قرر شاب سعودي مقاضاة أحد الفنادق بدبي، بعد تعرضه لعدة كسور في قدمه وإصابته بعاهة مستديمة، تلقى على أثرها العلاج لمدة عام وشهرين، وخضع لعدة عمليات جراحية، كما يحتاج للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية أخرى.



وقال المواطن عبدالعزيز الحربي أن تفاصيل الحادثة إنه نزل في القرية المائية بفندق “أتلانتس النخلة” بدبي في يونيو 2015، ودخل لعبة بالقرية تستخدم لشخص واحد فقط، وبعدما ركبها تبين وجود فتاة بها نسيها العامل داخل اللعبة دون أن ينزلها، فتسببت في إحداث خلل باتزان اللعبة، ومن ثم اصطدامه بقوة بالحاجز الحديدي للعبة، وإصابته بعدة كسور في قدمه.



وأضاف أن مسؤولي اللعبة قاموا بإخراجه من الفندق، ونقله عبر الباب الخلفي إلى مستشفى راشد بدبي، حيث أُجريت له عدة عمليات جراحية، وتم تركيب مسامير داخلية في القدم، وزرع جهاز خارجي لتثبيت المفصل.

وكشف الحربي أن مدير الفندق زاره بالمستشفى، وطلب منه حلّ الموضوع ودياً وعدم تصعيده إلى الشرطة والقضاء، غير أنه رفض وقرر فتح بلاغ ضد الفندق بمركز شرطة موانئ دبي، حيث تم لاحقاً تحريك البلاغ إلى النيابة العامة، وإحالته– أي المواطن- إلى الطب الشرعي لتحديد نسبة الإعاقة والأضرار الطبية.

وتابع أنه مكث بالمستشفى لنحو 50 يوماً، ويعدما غادرها حجز له الفندق غرفة بأحد فنادق دبي لمدة أربعة أيام، ثم تذكرة سفر للعودة إلى السعودية، غير أنه أخبر إدارة الفندق أنه لا يستطيع المشي على قدمه ولا يمكنه السفر، لكنهم لم يتجاوبوا معه، وطردوه من الفندق بعد مضي الأربعة أيام.

وطالب الحربي بتعويض شامل عن فترة علاجه، وعن عمله الذي فُصل منه بسبب مكوثه في المستشفى لأكثر من عام، والتكفل بمصاريف علاجه المقرر في ألمانيا لمدة عام كامل .

عاجل 24