الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

مدير تعليم الكبار يقبِّل رأس مسنٍّ أصرَّ على حضور الاختبار متكئًا على عصا

مدير تعليم الكبار يقبِّل رأس مسنٍّ أصرَّ على حضور الاختبار متكئًا على عصا

▪ واتس المملكة:
ثمَّن ‏المدير العام لتعليم الكبار في وزارة التعليم، الدكتور يحيى آل مفرح، الدور البطولي الذي يقوم به أبطال ‎الحد الجنوبي من منسوبي القوات المسلحة على حدود الوطن من تضحيات، الذي لم يمنعهم من المثابرة ومواصلة دراستهم.

وطالب بتقديم كل سبل الراحة والعون لهم في مسيرتهم الدراسية، وتذليل كل العقبات التي تواجههم في جميع المراحل التعليمية.



جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمدارس الليلة في منطقة عسير.

وفي مبادرة إنسانية قام آل مفرح بتقبيل رأس مسن في ثانوية صفوان الليلية بأحد رفيدة، يدعى حسين العبدلي؛ وذلك لتفانيه وإصراره على مواصلة تحصيله الدراسي، وحضوره إلى المدرسة يتكئ على عصاه طالبًا العلم.

وقال آل مفرح في كلمة له، ألقاها في إحدى قاعات الاختبار: إخواني أبطال الحد الجنوبي، أنتم فخر لنا جميعًا، ونتشرف بوجودكم على مقاعد الدراسة، وخدمتكم شرف لنا وواجب علينا.

ونقل لهم تحيات وزير التعليم ونائبه وجميع قيادات وزارة التعليم.. وشكر الجنود البواسل على دورهم البطولي في الدفاع عن أرض الوطن.. وقال: كلنا فداء لتراب الوطن.. ونسأل الله – عز وجل – أن يحفظهم، وأن يعيدهم سالمين غانمين، وأن يوفق الجميع في اختباراتهم.

وتابع: أتمنى ألا ينتهي مشواركم التعليمي هنا، وأن يستمر لمراحل متقدمة؛ فهدفنا في تعليم الكبار هو استمرارية التعليم والتعلم مدى الحياة.

وقد رافق آل مفرح في جولته التفقدية، التي شملت عددًا من المدارس للوقوف على سير الاختبارات، مدير إدارة تعليم الكبار بتعليم عسير عبدالله صميع.

source



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close