الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

انهيار مفاجئ للعملات الرقمية

انهيار مفاجئ للعملات الرقمية

▪ واتس المملكة:
فقدت العملات الرقمية أمس نحو 50 مليار دولار من قيمتها السوقية في ساعات، وهبطت “بيتكوين” بنحو 6 في المائة إلى 8793.5 دولار، مسجلة خسائر بقيمة 400 دولار في ساعات.




وكانت “بيتكوين” قد شهدت تعافياً نسبياً بداية الأسبوع الماضي وارتفعت إلى مستوى 9.9 ألف دولار، لكن ما لبثت أن انخفضت منذ الثلاثاء حيث بدا أن موجة الانتقادات البارزة أضعفت المعنويات المتعلقة بالأصول الرقمية.



وبحسب “رويترز”، تراجعت ثاني أكبر عملة إلكترونية من حيث القيمة السوقية “الإيثريوم” بنحو 8 في المائة عند 703 دولارات، فيما انخفضت “الربيل” بنسبة 13.6 في المائة عند 0.6938 دولار.

أما عملة “بيتكوين كاش” فهبطت إلى 1424.2 دولار بنسبة انخفاض 14.2 في المائة، فيما تراجعت “أي.أو.إس” خامس أكبر عملة إلكترونية بنسبة 14.1 في المائة عند 15.57 دولار.

ومع الأداء السلبي للعملات الإلكترونية فقدت قيمتها السوقية الإجمالية نحو 50 مليار دولار في ساعات، متراجعة عند مستوى 389 مليار دولار.

وتراجعت القيمة السوقية للعملة الرقمية أمس بعد توالي انتقادات المستثمرين الأسطوريين وارين بافيت، وتشارلي مونجر، وآخرهم بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، الذي أبدى استعداده لبيع “بيتكوين” على المكشوف إذا استطاع.

source



التعليقات (3 تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات