تعلن عندي ولا اقفل مطعمك؟؟


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
ارسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966595112464
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



قال صاحب المطعم الشهير بمنطقة حائل الشاب سلمان صالح حمد اليحيا: كنت جالسا أدير شؤون المطعم وإذ برجل سلم علي وعرف بنفسه  وقال لي : أنا صحفي وصاحب حساب في ((سناب شات)) وعدد المتابعين ٧٠ ألف متابع ودار بيننا بعض الحديث وطال بمواضيع أخرى ، ثم قال: هل تريد أن اعلن لك بحسابي وللمعلومية الأسعار عندي تتراوح من 2500 ريال إلى 4 آلاف ريال ،  قلت له: حاليا لا أحتاج و لكن بالمستقبل إذا احتجت سوف اتواصل معاك .

ثم قال: بهذه اللهجة مع تلك النظرات المبتزة : أنا صحفي والصحفي إذ ماصرت صاحبه فأنت عدوه .

قلت له:  مافهمتك؟

قال: إذا أعلنت لدي ستكسبني وإذا ما اعلنت الله يعينك ، بتصير مثل صاحب محل ما أعلن عندي تدري وش سويت فيه رحت وصرت وراه وراه وراه  حتى قفلت محله!!!

وذكر صاحب المحل قائلا” : قمت بعمل يلاغ احترازي خوفا لا قدر الله من أن يقوم بتشويه سمعة المطعم  وتم استدعاؤه وتحويل القضية للادعاء العام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابو حنين

    سبحان الله الان السناب شات وسيلة تواصل واتصال ونوع من انواع السوشيال ميديا الحديثة ينقل الحدث بسرعة للتواصل مع الاصدقاء او المستفيدين من خدمة لجهة معينة استغل من البعض في ابتزاز اصحاب المتاجر والمؤسسات الصغيرة وهنا تتضح ثقافة الواحد في المجتمع

    الرد
  2. ابو تركي

    حسبي الله ونعم الوكيل
    استغل منصبه في الابتزاز وتشويه السمعه وين وصلت اخلاق الناس الله لا يبلانا شخص مريض
    المفروض مثل هالنوعية يصدر فيهم اقصى العقوبه.. وش ذنبهم المسلمين يوم تقطع ارزاقهم…

    الرد
  3. شايل غزالة

    كان بإمكانك إثبات ما ذكرت للجهات الأمنية وهي قادرة لوضع حد له عن أعماله الابتزازية السابقة والحالية واكيد في المطعم أو في المكتب جهاز مراقبة و في اجهزة الهواتف برامج تسجيل المكالمات واكيد مو لازم الاجتماع يكون في سرداب مغلق . أو كل ما تريده من هذه البلبلة أكثر شهرة لمطعمك يا بعد حي.

    الرد
  4. الاطلال

    مع أحترامي للصحافة هي بريئه منه ومن على شاكلته
    هذا مو كفو يقول ان صحفي
    هذا كفين على وجهه كثيرة عليه ومسكه الباب

    الرد
  5. غادة الشهري

    لا حول ولا قوة الا بالله، لهذه الدرجة وصلنا؟؟ أنا متأكدة بأنه من الشرذمة حقين السناب اللي اشتهروا في الوقت ذا بسبب سخيف كشكل او اضحاك وليس محتوى! معليش هذا حقه يحبسوه 10 سنين ويغرموه غرامة حتى يكون عبرة لغيره من مشاهير السناب الحمقى.. والصحافة المهنية بريئة تماماً من هذه الاشكال.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *