الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

تهمة نصب واحتيال وغسيل أموال لمعلمة جمعت 6 ملايين ريال من زميلاتها

تهمة نصب واحتيال وغسيل أموال لمعلمة جمعت 6 ملايين ريال من زميلاتها

أدانت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الشرقية، معلمة بالنصب والاحتيال وغسيل الأمول لجمعها نحو 6 
ملايين ريال من 30 معلمة من زميلاتها لمدة عام ونصف، بعد أن أوهمتهن باستثمارها في شركة أموال تدار من الخارج.



وأوضحت الهيئة وفقاً لـ”عكاظ”، أن المعلمة اعترفت بفعلتها وأقرت بتضليل البنك عن مصادر الإيداعات مدعية أن الأموال مقابل بضاعة وجمعية، مضيفة أن المعلمة وعدت ضحاياها بتسليمهن الأرباح خلال أسبوع كحد أقصى ونجحت في الحصول على أرقام حساباتهن، وأطلعتهن على صور ومقاطع فيديو تؤكد ربحها مليوناً و800 ألف ريال لتمرير خداعها، وطلبت منهن عدم البوح بأسرار العملية.



وكشفت الهيئة أنها توصلت لأدلة تثبت إدانة المتهمة، منها مقطع صوتي تحاول الضغط فيه على إحدى زميلاتها بعدم تصعيد شكواها للجهات الرسمية وتهددها بعدم إعادة أموالها إليها، بالإضافة إلى وجود إيصالات إيداع وتحويل وتقرير فني من مؤسة النقد.

كما تضمنت الأدلة إقرارها بتحويل أموال إلى دولة عربية واعترافها بجمع مبالغ بغرض المساهمة في شركة مزعومة مقرها دولة خليية، واعترافها بحرق إيصالات مبالغ التحويل والإيداعات لإخفاء جريمتها، وطالبت الهيئة بتوقيع عقوبة السجن والغرامة عليها، والتحفظ على حساباتها المصرفية لحين الحكم في القضية.