تهمة نصب واحتيال وغسيل أموال لمعلمة جمعت 6 ملايين ريال من زميلاتها


للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
أرسل كلمة “اشتراك” للرقم 00966592745799
أخبار حصرية - منوعات - فيديو - صور



أدانت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الشرقية، معلمة بالنصب والاحتيال وغسيل الأمول لجمعها نحو 6 
ملايين ريال من 30 معلمة من زميلاتها لمدة عام ونصف، بعد أن أوهمتهن باستثمارها في شركة أموال تدار من الخارج.

وأوضحت الهيئة وفقاً لـ”عكاظ”، أن المعلمة اعترفت بفعلتها وأقرت بتضليل البنك عن مصادر الإيداعات مدعية أن الأموال مقابل بضاعة وجمعية، مضيفة أن المعلمة وعدت ضحاياها بتسليمهن الأرباح خلال أسبوع كحد أقصى ونجحت في الحصول على أرقام حساباتهن، وأطلعتهن على صور ومقاطع فيديو تؤكد ربحها مليوناً و800 ألف ريال لتمرير خداعها، وطلبت منهن عدم البوح بأسرار العملية.

وكشفت الهيئة أنها توصلت لأدلة تثبت إدانة المتهمة، منها مقطع صوتي تحاول الضغط فيه على إحدى زميلاتها بعدم تصعيد شكواها للجهات الرسمية وتهددها بعدم إعادة أموالها إليها، بالإضافة إلى وجود إيصالات إيداع وتحويل وتقرير فني من مؤسة النقد.

كما تضمنت الأدلة إقرارها بتحويل أموال إلى دولة عربية واعترافها بجمع مبالغ بغرض المساهمة في شركة مزعومة مقرها دولة خليية، واعترافها بحرق إيصالات مبالغ التحويل والإيداعات لإخفاء جريمتها، وطالبت الهيئة بتوقيع عقوبة السجن والغرامة عليها، والتحفظ على حساباتها المصرفية لحين الحكم في القضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

  1. ابوعبدالحميد آل عبدالحميد الغامدي

    لاحول ولاقوة الابالله معلمة ومربية اجيال ونصب واحتيال وغسيل أموال مثلها يستحق اقصى عقوبة لكن لانقول الا لاحول ولاقوة الابالله لاتستحق ان تكون مربية اجيال ….

    الرد
    1. بوصايل

      يارجال اذا هي مربيه اجيال في ناس تسرق امهم وابوهم واهاليهم مع العلم انهم موظفين

      الرد
  2. ام عبدالله

    اعوذ بالله بعض الناس الفلوس كلشي عندهم بالحياة وتحصلها بالنصب ماله دخل معلمه ولا امرأه عاديه كل انسان ايمانه ضعيف اي شي يسوي الله يعينها اهم شي ترجع فلوس المعلمات

    الرد
  3. feeras

    ياناس انتبهو من كل مستثمر ليس له تجارة ظاهرة ؛
    واحذروا من تجارة العملات ومن القائمين عليها …
    كلها نصب واحتيال .
    صلوا على النبي وسألوا الله من فضله !! فإنه الرزاق سبحانه.

    الرد
  4. فهد الرشيدي

    وين عقولهم?جد ماتستاهل تكون مربية اجيل☹️ع طاري تدريس ي عيال تخصصي فيزياء ومعديلي اكثر من ٣ ومعدي القياس ولا قبلوني بتدريس يقولون مامعاك تربوي ☹️خوياي تخصص رياضيات ومعدلاتهم زفت وبدون تربوي ومقبولين فتدريس وربي ضلم☹️

    الرد
  5. منى الصامطي

    لاتركزوا على كونها معلمة ، هي إنسانة وضعفت وأغواها الشيطان وأخطأت ، والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ..

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *