الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


وصفته بأقوى زعيم في الشرق الأوسط ..البرنامج العالمي “60 Minutes” يستضيف ولي العهد

وصفته بأقوى زعيم في الشرق الأوسط ..البرنامج العالمي “60 Minutes” يستضيف ولي العهد

▪ واتس المملكة
يعرض البرنامج العالمي الشهير “60 Minutes” على قناة ” سي بي إس نيوز ” الامريكية ، يوم الأحد 18 مارس الجاري مقابلة أجريت مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الرياض .




وسيتم عرض المقابلة قبل يومين من لقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض في واشنطن .



ووصفت نورا اودونيل مراسلة القناة ولي العهد بأقوى قادة الشرق الأوسط ، مشيرة إلى أن إصرارها آتى ثماره أخيراً بعد عامين من محاولاتها لإجراء هذا اللقاء حيث يعد اللقاء الأول لزعيم سعودي لمحطة امريكية منذ عام 2005 .

وذكرت نورا خلال حديثها في برنامج 60 دقيقة ، أن اللقاء مع مهندس الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في المملكة استمر لمدة ساعة ونصف وكان حواراً ممتعاً .

وأشارت إلى أن السعودية تعد الحليف الرئيسي للولايات المتحدة منذ 80 عاماً ، وهي أكبر دولة مصدرة للنفط ، وأن الإصلاحات التي يجريها الأمير محمد بن سلمان جريئة وشجاعة، منها مكافحة الفساد وأوقف خلالها 200 من الأمراء والمسؤولين والأثرياء ، وسمح للمرأة بالقيادة إضافة إلى إصلاحات كثيرة سيتم عرضها خلال اللقاء.

وذكرت القناة في عرض عن اللقاء أن السعودية التى تعد أكبر مصدر للنفط فى العالم وحليفا رئيسيا للولايات المتحدة، تمر بتغيرات سياسية واجتماعية واقتصادية كبيرة يقف خلفها ولي العهد ، مشيرة إلى أن اللقاء تطرق إلى العلاقات السعودية والأمريكية وكذلك حرب اليمن فضلاً عن إيران.

كما تناول البرنامج القرار التاريخي لقيادة المرأة وعملها ومكافحة الفساد والكثير من الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية الجارية في المملكة.

المصدر سبق



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.