الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

إطلاق تطبيق “بوك دكتور” في السعودية

إطلاق تطبيق “بوك دكتور” في السعودية

▪ واتس المملكة
أعلنت شركة “إمدادات” عن إطلاقها التطبيق الطبي الجديد “بوك دكتور” عبر الأجهزة الذكية، بالمملكة العربية السعودية؛ حيث تتيح هذه الخدمة للمرضى حجز مواعيدهم من المنشآت الصحية والتحكم بها وإدارة علاقتهم بالمنشأة الصحية، إضافة إلى تقديم خدمة التوصيل إلى المنشأة الصحية مجاناً بعد إتمام عملية الحجز بالتعاون مع تطبيق “كريم”.

وقام بالتوقيع: المدير التنفيذي لشركة إمدادات السيد سلمان التميمي، ومدير عام شركة كريم في المنطقة الشرقية المهندس إياد الدعلوج، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات والأطراف ذات الصلة.



وتم تدشين التطبيق خلال حفل رسمي أقيم بفندق المشرق بالرياض، حضره العديد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وبعض مساهمي شركة “إمدادات”. ويمكن تحميل التطبيق مباشرة من متجر “آبل ستور” و”جوجل بلاي”.

وعلّق سلمان بن محمد التميمي المدير التنفيذي لشركة “إمدادات” عن الحدث قائلاً: “اليوم نعيد تعريف الكيفية التي تُقدّم بها الخدمات الطبية من خلال تطبيق “بوك دكتور الذي يعتبر نتاجاً لسلسلة من الجهود الناجحة والمتفانية. ويُعد التطبيق بوابة رقمية نحو العديد من الخدمات الطبية التي تتسم بالسهولة والسرعة. ويتنامى سعينا نحو تطويع أحدث التقنيات لخدمة المرضى ومنحهم تجربة صحية فريدة؛ لأن تلبية احتياجات هؤلاء تستلزم ابتكار حلول طبية جديدة، هي من صميم جوهر رسالتنا”.

ويوفّر هذا التطبيق الذي أنشأته “إمدادات” حلقة وصل بين المريض وطبيبه والمنشأة الصحية من خلال تقديم خدمات إدارة وتنظيم وحجز المواعيد الطبية بشكل إلكتروني ومجاني، والتي من شأنها أن تجعل من مهمة حجز المواعيد الطبية أكثر مرونة ويسرًا. بالإضافة لخدمة التذكير بالفحوصات الهامة والتحاليل التي يجب عملها بشكل دوري حسب الفئة العمرية.

كما يوفر التطبيق بكل سهولة البحثَ عن أفضل المنشآت الصحية أو الأطباء حسب التخصص أو المرض او المنطقة من خلال استعراض تقييمات المراجعين والتي تساعدك بشكل فعال في عملية اتخاذ القرار المثالي، إضافة إلى تقديم خدمة التوصيل إلى المنشأة الصحية مجاناً بعد إتمام عملية الحجز بالتعاون مع تطبيق “كريم”، وهذه الخدمة متاحة لمدة محدودة فقط، وسوف يتم احتساب خصم 50% لاحقاً.

كذلك يساهم “بوك دكتور” في إثراء التوعية الصحية لدى المريض من خلال توفير أكبر منصة تفاعلية في العالم بتقنية ثلاثية الأبعاد المتعلقة بالأمراض العامة بجسم الإنسان.

ويتيح التطبيق للمنشآت الصحية والأطباء بإدارة ملفات المرضى لديهم ومعرفة وقت وصول المريض، بالإضافة إلى موسوعة طبية متكاملة لجسم الإنسان لمساعدة الطبيب المعالج على توضيح المرض وأبعاده للمريض من خلال أكبر منصة تشريح تفاعلية لجسم الإنسان في العالم باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد.

كما يتيح التطبيق تقديم خدمة الساعات التدريبية المعتمدة من هيئة التخصصات الصحية للأطباء وتقديم خدمة المراجع الطبية المتكاملة للأطباء التي يستطيع من خلالها الحصول على كل ما يريده من معرفة عن الأدوية أو الأمراض وغيرها الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن “إمدادات” هي شركة وطنية متخصصة في ابتكار الخدمات والحلول المتكاملة للقطاعين الصحيين العام والخاص بالمملكة للارتقاء بخدماتهما، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وتعمل “إمدادات” من خلال رسالة في أن تجعل لعملية الشراء قيمة مضافة وتكلفة أقل، من خلال مساعدة الشركات على إدارة إنفاقها في بيئة تقنية ملائمة.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت الشركة نموًّا تخطى 30% شهريًّا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 70 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة “كريم” الملايين من المشاوير الناجحة لأكثر من 15 مليون مستخدم مع مئات الآلاف من الكباتن.

المصدر سبق



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close