الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


فيديو يثبت لك أن جنودنا البواسل  مجانين حرب

فيديو يثبت لك أن جنودنا البواسل  مجانين حرب





▪ واتس المملكة شهدت الحدود الجنوبية قصة بطلها جندي سعودي أصيب ثلاث مرات لكنه أبى وأصر على العودة لمشاركة زملاءه في صد المتمردين الحوثيين الذين لا تزال اعتداءاتهم مستمرة على حدود المملكة.



بطل هذه القصة رئيس الرقباء “سيف العصلب” الذي يرقد في مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض، حيث يحكيها بنفسه من خلال المقطع المصور المرفق، حيث أكد بطلنا أنه أصيب ثلاث مرات ومع ذلك يتمنى العودة بعد أن يمن الله عليه بالشفاء.

ووفقا للمقطع المصور أكد البطل السعودي أن الإصابة الأولى التي لحقت به هي التي جرأته مشيراً انه كان الوحيد الذي أصيب بالموقع بعد أن طلب من زملاءه المغادرة كونه غير متزوج وهم متزوجون وليهم أطفال مضيفاً أنه أتي طلباً للشهادة.

وحول الإصابة الثانية قال البطل أنه كان في احد المرات في الموقع الإداري وإذ به يسمع نداء أحد زملاءه يطلب الدعم فركب إحدى العربات المصفحة “همفي” واتجه صوب موقع زميله لكنه داس على أحد الألغام الأرضية لكنه لم يتأثر ونزل من العربة بسلاحه وحينها تعرض لطلقة “قناص” ورغم الاصابة استمر في الجري حتى وصل لأقرب نقطة.

ومن ثم قام بقيادة عربة أخرى وهو مصاب وتوجه لزميله “إبراهيم” وبعد أن حمل زميله تعرضوا لقفل من صاروخ حراري لكنه تمكن من الخروج من العربة إلا أنه هذه المرة داس بقدميه لغم أرضي تسبب في تهتك كبير في ساقي.

ومع شدة الإصابة التي لحقت به إلا أنه استمر بالزحف لزملاءه الذين يبعدون عنه “3” كيلوم متر وذلك من الساعة الخامسة حتى الحادية عشر إلى أن وصل لزملاءه الذين نقلوه للمستشفى.

Source