الشرطة تباشر واقعة إلقاء مُقيم نفسه من أحد المباني

▪︎ واتس المملكة
.
باشرت شرطة محافظة النعيرية بالمنطقة الشرقية، واقعة ظهور مُقيم من الجنسية السودانية في محتوى مرئي يلقي نفسه من أحد المباني.وجرى نقل الشخص للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، واستكمال الإجراءات النظامية، مع القبض على مُقيم من الجنسية البنجلاديشية لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية بتوثيق ذلك ونشره.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24