المرور يوضح عقوبة نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية

︎ واتس المملكة
.
كشفت الإدارة العامة للمرور عقوبة نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية، وذلك وفقا لنظام استخدام كاميرات المراقبة الأمنية.
وقالت إدارة المرور، عبر منصة إكس، إنه دون إخلال بأي عقوبة أشد ينص عليها نظام آخر، فإن عقوبة نقل أو نشر تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية هي 20 ألف ريال، يعاقب بها كل شخص ذي صفة طبيعية أو اعتبارية خاصة – خاضع لأحكام نظام استخدام كاميرات المراقبة الأمنية – يخالف أي حكم من أحكام النظام.
وأكد المرور السعودي أنه يجوز لمن صدر في حقه قرار بالعقوبة التظلم منه أمام المحكمة الإدارية خلال (60) يومًا من تاريخ إبلاغه بالقرار.
(20000) ريال عقوبة نقل أو نشر تسجيلات #كاميرات_المراقبة_الأمنية . pic.twitter.com/FOFxMfQJ2F
— المرور السعودي (@eMoroor) January 26, 2025
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel