رسمياً.. ليفربول يعلن رحيل 4 لاعبين عن صفوفه
▪︎ واتس المملكة
.
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رحيل 4 لاعبين عن صفوفه مع نهاية تعاقدهم بالموسم الجاري.
وأوضح ليفربول، عبر بيان رسمي اليوم الأربعاء، أن اللاعبين الأربعة هم: روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسلايد تشامبرلين.
ومن المقرر أن يكون الظهور الأخير للرباعي في ملعب أنفيلد يوم السبت المقبل خلال المباراة التي ستجمعهما بنظيرهم أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24
