“النمر”: التوتر الزائد من مُحفّزات ظهور الضغط والسكري وأمراض القلب

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

حذّر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، من التأثيرات العكسية للضغوط النفسية والتوتر في الحياة العملية أو الخاصة على الصحة وما تسببه من أمراض.

وأضاف “النمر” في تغريدة على حسابه بتويتر، أن الضغوطات النفسية والتوتر الزائد، من محفّزات ظهور الأمراض، مثل الضغط والسكري وارتفاع الكولسترول وأمراض القلب.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى