الاتحاد يحرم الشباب من رقم استثنائي

▪︎ واتس المملكة

.

خسر فريق الشباب أمام نظيره الاتحاد، مساء أمس الأحد، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري المحترفين.

وتعد هذه أول هزيمة لفريق الشباب على ملعبه هذا الموسم، حيث كان قد انهزم 3 مرات، كلها كانت خارج أرضه ضد أبها والفتح والهلال.

وكان الشباب يسعى لتحقيق رقم مميز بالفوز على الاتحاد ذهابا وإيابا، حيث لم يتمكن من ذلك منذ 12 عامًا.

ولم يتمكن لاعبو الشباب من التسجيل، لرابع مباراة هذا الموسم، بعد مواجهات الفتح والفيصلي والهلال، ليبقى وصيفا في قائمة أقوى الفرق هجوميا، برصيد 44 هدفا.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى