“الشارقة” يمنح الضوء الأخضر لنجمه “كورنادو” للانتقال إلى الاتحاد

▪︎ واتس المملكة

.

كشفت مصادر صحفية، عن موافقة إدارة نادي الشارقة الإماراتي، على انتقال صانع الألعاب إيغور كورنادو، إلى فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر، وفقًا لـ”العربية”، إن إدارة الشارقة منحت موافقتها المبدئية على انتقال “كورنادو”، إلى صفوف الاتحاد، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد (2021-2022).

وأشارت المصادر، إن إدارة النادي الإماراتي، أحالت الأمر برمته إلى اللاعب، الذي سيدرس العرض لاتخاذ قراره بالموافقة من عدمها خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت المصادر، أن اللاعب الذي وصل إلى الإمارات السبت قادما من عطلته الصيفية، سيجلس مع وكيل أعماله خلال الساعات المقبلة للنظر في أمر العرض الاتحادي، وكافة التفاصيل المتعلقة بالعرض المالي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى