“الحفر” تتربص بسيارات المارة.. والبلدية كمن “كحلها فأعماها”..

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق – فالح الدوسري

طالب مواطن بمحافظة وادي الدواسر بلدية المحافظة بالتدخل؛ بعد أن رصد فتحات وحفر عميقة وبروز واضح لطبقات بقايا الإسفلت والتي تتربص بسيارات المارة في مدخل المحافظة الشرقي والغربي وفي شارع أبوحديج وفي شارع الصناعية وفي الطريق العام المحاذي للعسكرية.

وأشار المواطن – تحتفظ الصحيفة باسمه – إلى إن تلك الفتحات والحفر العميقة والبروز الواضح لطبقات بقايا الإسفلت ظهرت منذ قيام بلدية المحافظ بكشط طبقة الإسفلت منذ أكثر من شهرين وبعضها منذ سنتين، ولم يتم إصلاحها حتى الآن، إضافة إلى هبوطات أخرى أحدثتها الشاحنات؛ ولم تتم سفلتتها؛ مطالبًا الجهات المختصة بالتحرك لحل المشكلة.

صحيفة “المناطق” تواصلت مع بلدية وادي الدواسر التي أكدت أنه سيتم العمل على حلها فور توفر الاعتمادات اللازمة بإذن الله.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى