سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة تدعو السعوديين إلى أخذ الحيطة والحذر من إعصار “ديبي”

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_الرياض

دعت سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم إلى أخذ الحيطة والحذر من تداعيات إعصار “ديبي” الذي يضرب عدة أجزاء من الولايات المتحدة .

وقالت السفارة في بيان :” في ضوء إعلان حالة الطوارئ في عدد من الولايات المتوقع تأثرها خلال الساعات القادمة نتيجة تداعيات العاصفة “ديبي”، تدعو السفارة المواطنين الموجودين في الولايات (كارولاينا الجنوبية وكارولاينا الشمالية وفرجينيا) وواشنطن العاصمة إلى اخذ الحيطة والحذر، والالتزام بتعليمات السلطات المحلية، وفي حال الطوارئ يرجى الاتصال على ارقام طوارئ السفارة التالية:
(202) 746-3555
(202) 746-0666
(202) 746-9777
(202) 746-2888

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى