“الشباب” يفوز بثنائية وديًا أمام “أبها” (صور)

▪︎ واتس المملكة

.

فاز فريق الشباب، بثنائية نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعته اليوم (السبت) بنظيره أبها.

وسجل هدفي الشباب في مرمى الباطن خلال اللقاء كلاً من هتان باهبري ومحمد مجرشي.

وتأتي المباراة الودية ضمن استعدادات الفريقين؛ لاستئناف منافسات الدوري عقب انتهاء فترة التوقف.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى