البلوي يحق له ممارسة عمله الإداري بشكل طبيعي بعد التزامه بقرار لجنة الانضباط

▪︎ واتس المملكة
.
أكدت مصادر صحفية أن حامد البلوي المشرف على كرة القدم بنادي الخلود التزم بتنفيذ القرار الصادر من لجنة الانضباط و المؤيد من هيئة التحكيم في مركز التحكيم الرياضي.
وأفادت المصادر بأن البلوي لايوجد عليه الآن أي قرارات و تم تسويتها بالكامل و يحق له ممارسة العمل الإداري بشكل طبيعي بعد التزامه بالقرار كاملا .
وكانت هناك أزمة قد حدثت بين إدارة الاتحاد ولجنة الانضباط، بعد قرار الأخيرة بإيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي للنادي بسبب تصريحاته الإعلامية التي هاجم فيها اللجنة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati
