البدء في صيانة “الدائري الغربي”

▪︎ واتس المملكة

.

تواصل أمانة منطقة الرياض أعمال صيانة وتحسين الطرق في طريق الدائري الغربي من الجسر المعلق، وحتى تقاطع مخرج 26.وأوضحت الأمانة أن أعمال التطوير تشمل تحسين الطريق بالكشط، وإعادة السفلتة مع وسائل السلامة، وتستمر حتى منتصف أغسطس المقبل.يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى جودة الطرق وتعزيز سلامة التنقل في مدينة الرياض، مما يسهم في تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى