أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الصحافة الهندية تشيد بجهود السعودية في رعاية الحجاج خلال موسم الحج 1445هـ

الصحافة الهندية تشيد بجهود السعودية في رعاية الحجاج خلال موسم الحج 1445هـ

▪︎ واتس المملكة

.



المناطق_متابعات

أشادت وسائل الإعلام عالمية بجهود وزارتي الحج والعمرة والداخلية السعوديتين لتخفيف وطأة الطقس ودرجات الحرارة، حيث كانت المظلات ومرشات الماء البارد من العوامل الرئيسية التي توفر سبل الراحة للحجاج خلال موسم الحج 2024.

 

 

ونشرت مجلة “outlookindia” الهندية لقطات للمسعفين يحملون حاجاً لإجراء فحص طبي بعد أن سقط بسبب ضربة الشمس في منى بالقرب من مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

 

وكان الحجاج يتلقون رذاذ الماء البارد خلال أداء رمي الجمرات، وهو آخر طقوس الحج السنوي في منى، بالقرب من مدينة مكة المكرمة.

 

 

من جهته، أكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ر‬ئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي أنّ نجاح موسم الحج لهذا العام يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء المملكة، مشيداً بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة، في توفير الإمكانات والخدمات المقدمة لجميع ضيوف الرحمن، بما مكّنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.

 

 

‏وثمّن رئيس الشؤون الدينية الدور الكبير الذي قام به جميع العاملين في القطاعات الحكومية والمنظومة الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، وتفانيهم وإخلاصهم في أداء واجبهم الديني والوطني.

 

 

‏وأكد أن نجاح المملكة في تنظيم موسم الحج لهذا العام تجسيد لدورها الريادي الإسلامي والعمق الديني للمملكة ، كونها منبع الإسلام ورسالته الوسطية العظيمة.

 

 

كما رفع الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

 

 

وأضاف: بتوفيق الله ثم بدعمكم الكريم سنواصل العمل على تقديم خدمات استثنائية غير مسبوقة لضيوف الرحمن تحت مظلة رؤية السعودية 2030، داعياً الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد خير الجزاء على ما يقدمانه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام.

نسخ الرابط

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq