أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو

تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو

▪︎ واتس المملكة

.



كشفت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن نادي الاتحاد يستهدف ضم مهاجم تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، ليكون بديلا عن كريم بنزيما، الذي لم يقدم المستوى المأمول منه منذ انضمامه للفريق.

وأشارت صحيفة “corrieredellosport”، في تقرير لها اليوم الإثنين،أن نادي الاتحاد يسعى بقوة لضم النجم البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على كافة البطولات، بعد موسم صفري.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة،  فإن نادي “تشيلسي” مطالبه واضحة، بأنه لن يتم إعارة لوكاكو مجددا كما كان الحال مع إنتر وروما، وسيغادر فقط بشكل نهائي”، مضيفة أن الفريق يحتاج بحلول 30 يونيو الجاري، بشكل ملح إلى تحقيق إيرادات وأرباح رأسمالية للامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي الشرط الجزائي في عقد لوكاكو البالغ 37.5 مليون جنيه إسترليني سيكون هبة من السماء بالنسبة للنادي”.

وأوضحت الصحيفة أن “الاتحاد، هو من بين الأندية الجادة في التعاقد مع روميلو ويرغب في جذب اللاعب للدوري، وليس لديه مانع في دفع الشرط الجزائي بالكامل”.

وكان لوكاكو قد أكد في تصريحات سابقة لصحيفة “لا غازيتا”، أن المزيد من لاعبي كرة القدم في أوروبا، سوف يتجهون إلى اللعب في المملكة، مشيرًا إلى أن مستوى دوري المملكة سوف يرتفع بمرور الوقت.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati