أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

فندق ماندارين أورينتال الدوحة.. جوهرة الضيافة في براحة مشيرب

فندق ماندارين أورينتال الدوحة.. جوهرة الضيافة في براحة مشيرب

▪︎ واتس المملكة

.



يتميز فندق ماندارين أورينتال الدوحة بموقع استراتيجي في قلب براحة مشيرب، المركز الثقافي النابض في قلب العاصمة القطرية، حيث يجمع الفندق بين الأناقة المعاصرة والتراث القطري الأصيل، ليقدم تجربة فريدة في ضيافة الشرق الأوسط.

وحصل الفندق على جائزة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر للعام الخامس على التوالي من دليل فوربس للسفر، كما حصد للعام الثالث جائزة الخمس نجوم لأفضل منتجع صحي، ليكون الفندق الوحيد في قطر الذي يحقق هذا الإنجاز المتميز، ويطل الفندق مباشرة على براحة مشيرب، الساحة المبتكرة التي تشكل قلب الدوحة النابض. ويقع على مقربة من أهم المعالم السياحية كسوق واقف ومتحف الفن الإسلامي، إضافة إلى المنطقة التجارية الحيوية في الخليج الغربي.

ويضم الفندق تصميمات فاخرة تجمع بين الأناقة المعاصرة والتفاصيل التراثية القطرية، في 117 غرفة و41 جناحًا و91 شقة فندقية مجهزة بكل وسائل الراحة. كما يقدم تسعة مطاعم تقدم تجربة استثنائية في المأكولات المحلية والعالمية.

ويقدّم الفندق تجربة طعام مميزة للضيوف، حيث يوفّر مجموعة من المأكولات الصينية الفريدة والمتنوعة، حيث يمكن الاستمتاع برحلة ذواقة لا مثيل لها في ليانغ، الذي يضم ثلاث مناطق للجلوس، بما في ذلك طابق أرضي داخلي، وشرفة خارجية، وطابق علوي مزود بقاعات طعام خاصة، بالإضافة إلى ذلك، كما يحتوي الفندق على مطعم موزايك الذي يقدّم تجربة طعام مستوحاة من “طريق الحرير”، معتمدًا على نكهات الطهي من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا، كما يوفّر الفندق محطات طهي حيّة تسع، بالإضافة إلى مطعم أكوا المجاور لموزايك، والذي يقدّم تجربة مريحة لتناول الطعام على السطح في الهواء الطلق.

ويضم الفندق متجر “ماندارين كيك شوب” الذي يقدّم مجموعة متنوعة من كعك الاحتفالات والشوكولاتة والمعجنات، كما يوفّر الفندق عنبرًا مستوحى من وهج غروب الشمس، يقدّم أجواء راقية للضيوف للتواصل الاجتماعي والاسترخاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بأرقى الكوكتيلات المبتكرة.

وعلى صعيد المرافق الصحية، يمتد المنتجع الصحي في الفندق على مساحة 3030م2، ويضم ستة غرف علاجية خاصة، وجناحًا مزدوجًا، وجناحين لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى مسبحين داخليين وأحدث تقنيات صالة اللياقة البدنية، مع مناطق مخصصة للنساء وغرف متعددة الأغراض لتجربة البيلاتس واليوغا والتمارين الرياضية الأخرى. كما يتميز الفندق بمسبحين على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel