أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

50 مليون يورو بانتظار الهلال حال مشاركته في مونديال الأندية الجديدة

50 مليون يورو بانتظار الهلال حال مشاركته في مونديال الأندية الجديدة

▪︎ واتس المملكة

.



كشفت مصادر صحفية أن نادي الهلال سيحصل على مبلغ 50 مليون يورو وذلك كمكافأة من قبل الفيفا، حال مشاركته في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

وأكدت المصادر ذاتها أن المشاركة في كأس العالم للأندية ستضمن لكل نادي ٥٠ مليون يورو، فيما سيجني الفريق الحائز على اللقب مبلغ ١٠٠ مليون يورو.

وسيجتمع 32 فريقا من ستة اتحادات قارية في الولايات المتحدة الأميركية العام المقابل، في شكل مماثل لمنافسات كأس العالم للمنتخبات، ولقد وضعت هذه البطولة اللاعبين والأندية الأوروبية في حالة حرب ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم والذين لا يفهمون قرار الفيفا.

وأفاد مصدر داخل ريال مدريد بأن الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو، إنه جنون، سيقتلون اللاعبين “، يقولون في ريال مدريد انهم لا يرون أي فائدة في التخطيط لهذا العام، لأن الفريق سيلعب أول مباراة رسمية في كأس السوبر الأوروبي التي ستقام في 14 أغسطس 2024 .”

وأوضح أنهم إذا وصلوا إلى نهائي كأس العالم للأندية فسينتهي الموسم في 13 يوليو 2025، هذا يعني بالضبط أحد عشر شهر بدون أي راحة تقريباً.

وأضاف: “إذا قمنا بقياس ذلك بالمباريات، فإن ريال مدريد أمامه عام يمكنه أن يلعب فيه 72 مباراة، حيث ستضيف كأس العالم للأندية الجديدة سبعة مباريات ودوري أبطال أوروبا لا يساعد أيضاً حيث يضيف فريقين آخرين إلى دور المجموعات”

وبشأن ما يتعلق بكأس العالم، فالأمر لا يص المباريات فحسب بل أيضًا بأسلوب اللعب سيواجه ريال مدريد فرقًا أفريقية أو أمريكا الجنوبية أكثر قوة وبدنية، في الحالة الأخيرة سيصلون في منتصف الموسم.

والجدير بالذكر أنه لم يعلن حتى هذه اللحظة طريقة التصنيف وموعد إجراء القرعة الخاصة بالبطولة مع تبقى فقط ٣ مقاعد لم تحسم حتى الان لمعرفة هوية كل الاندية المشاركة في البطولة والتي يتكون عددها من ٣٢ نادي من ٦ قارات مختلفه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati