أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

قصر مبابي الفخم بإسبانيا بسعر خيالي

قصر مبابي الفخم بإسبانيا بسعر خيالي

▪︎ واتس المملكة

.



يستعد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ” 25 عاماً ” لنقل محل إقامته الجديد في إسبانيا والذي اثار الكثير من التكهنات ، وذلك بعد انضمامه رسمياً إلى نادي ريال مدريد .

وكشفت مصادر عالمية علي قيمة هذا المنزل الفخم “قصر غاريث بيل سابقاً وهو 11 مليون يورو، القصر مبني على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3000 متر مربع وما يقرب من 1100 متر مربع مبنى، موزعة على النحو التالي ، مطبخ كبير، عدة غرف معيشة، 8 غرف نوم، 11 حماماً (8 منها ملحقة بالغرف)، غرفة سينما، مسبح داخلي وخارجي مدفأ، صالة ألعاب رياضية وساونا.

و بالإضافة إلى ذلك، سيكون لمبابي حديقة كبيرة للسيارات تتسع لـ 7 سيارات، وملعب كرة قدم وكرة سلة بالإضافة إلى رفاهية إضافية ، كما كشفت مصادر عالمية، فإن هذا العقار الفخم هو الوحيد الذي يحتوي على ملعب جولف خاص به، نظراً لشغف بيل الكبير برياضة الجولف.

كما يتمتع القصر بإجراءات أمنية مذهلة من ضمنها بوابات محيطية مزدوجة، كاميرات التعرف على الوجه، نظام إنذار متصل بالشرطة، وحراسة المنطقة على مدار 24 ساعة في اليوم.

يذكر أن خلال الأشهر الأخيرة، قام مبابي ومن حوله بتقييم العقارات المتاحة في لا موراليخا وبوثويلو دي ألاركون، ولعل أبرزها منزل ريال مدريد السابق،سيرجيو راموس . حيث كان يخطط لاقتناء إحدى منازل اللاعب الإسباني التي يمتلكها في لا موراليخا، وهي منطقة راقية في مدريد تضم عدداً من نجوم كرة القدم المقيمين في المدينة.

وأخيراً تم اختيار المنزل في منطقة بوثويلو دي ألاركون، والذي كان يملكه حتى وقت قريب غاريث بيل ، وبالاضافة الي اختيار السكن المناسب لمبابي ، كان اللاعب الفرنسي يتعلم اللغة الإسبانية منذ فترة طويلة الآن، وفي مقابلات أجراها مع وسائل الإعلام الإسبانية أظهر مستوى متقدم من الطلاقة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati