أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

هيئة الإذاعة والتلفزيون تحتفي بفرق عمل البرامج المتوجة في مهرجان الخليج

هيئة الإذاعة والتلفزيون تحتفي بفرق عمل البرامج المتوجة في مهرجان الخليج

▪︎ واتس المملكة

.



المناطق_الرياض

احتفت هيئة الإذاعة والتلفزيون في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، بفرق عمل البرامج الإذاعية والتلفزيونية التابعة للهيئة الحاصلة على جوائز مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون السادس عشر الذي اختتم مؤخرا في مملكة البحرين.

 

وكرم الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ محمد بن فهد الحارثي خلال الحفل عددًا من منسوبي الهيئة ممثلي الجوائز في المهرجان، مشيدًا بجهودهم المبذولة وعملهم الدؤوب، مؤكداً أن هذه الجوائز بمثابة حافز لتقديم أفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية.

مشيرًا أن هذه النجاحات لم تتحقق لولا تظافر الجهود المبذولة في ظل الدعم والتمكين الذي تتلقاه الهيئة من معالي وزير الإعلام رئيس مجلس الإدراة الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري الذي يحرص على تكريم جميع عناصر التميز باعتبار الجوائز تتويج لعمل منظومة متكاملة.

وأضاف: ” أنقل لكم تحيات وإشادة معالي الوزير وحرصه على الاحتفاء بكم حيث تعد هذه الجوائز إحدى خطوات تحقيق الاستراتيجية التحولية للهيئة التي تعتمد على تعزيز المحتوى الإعلامي المحلي وتعميق أثره، وإيصال رسالته على مستوى المنطقة، وأنّ مايبذل اليوم في الهيئة في سبيل السير بخط مواز لعام التحول الإعلامي الذي يشهده الإعلام السعودي، وانعكاس لملامح رؤية 2030 على كافة القطاعات منها قطاع الإعلام، حيث أسهمت الرؤية بتعزيز الاتجاهات الإعلامية، وتقديم نموذج لقصص النجاح والتجارب العملية الناجحة لإرادة التحول، وهو ماساهم في خلق قصص إعلامية ومحتوى يستحق الابراز”.

 

وكانت الهيئة قد حققت 10جوائز خلال المهرجان في كل من:

مسار التلفزيون، فاز برنامج “محراب الحرمين” بالمركز الأول في فئة البرامج الدينية، بينما تصدر برنامج “مخيال” قائمة البرامج الحوارية. وحصد برنامج “طويق” المركز الثاني في فئة البرامج البيئية، وحقق برنامج “الشارع السعودي” المركز الأول في البرامج الحوارية. كما نال برنامج “دورينا غير” المركز الأول في فئة البرامج الرياضية، وحقق برنامج “بالفطرة” صدارة برامج مسار الطفل.

 

أما في مسار الإذاعة، فقد حصد برنامج “نقاش” المركز الأول في فئة البرامج الحوارية، وفاز برنامج “اليامال” بالميدالية الفضية في مسار الهوية الخليجية، وحصل برنامج “ومضات” عن مخاطر الهواتف الذكية على الميدالية الذهبية في فئة الفواصل. كما حصد برنامج “صبح ومساء” الميدالية الفضية في مسار المنوعات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq