أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الفهيد يعلق على أنباء رحيل فهد بن نافل عن الهلال

الفهيد يعلق على أنباء رحيل فهد بن نافل عن الهلال

▪︎ واتس المملكة

.



علق الناقد الرياضي أحمد الفهيد، على أنباء رحيل رئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

وقال أحمد الفهيد، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “قبل سنوات كان الداهية جيسوس بطلًا لبطولة السوبر السعودي، ومتصدرًا لبطولة الدوري.. «وفجأة!!» أقيل من منصبه. وانتهى موسم الهلال بخسارة كل البطولات التي لعبها، بعد «إبعاد» المدرب البرتغالي، الذي عاد قبل أشهر والتهم ما استطاع التهامه من الذهب والأرقام العالمية”.

وأضاف: “الآن، يبدو أن المشهد «سيتكرر؟!!»

بعد موسم هلالي ساحق ماحق، ببطولاته وأرقامه وسحر أدائه داخل الملعب، تقول «الأنباء» أن الرئيس الذهبي فهد بن نافل لن يكون جزءًا من مستقبل الأزرق، هو وبعض الرائعين الذين عملوا وما زالوا يعملون معه، وسيؤتى بدلًا عنه برئيس جديد، ربما تكون واحدة من أهم مميزاته «أنه يسمع الكلام.. وكل شيء عنده: حلو، وتمام»!”.

وتابع: “استغرب، كيف يمكن هدم فريق يحقق كل شيء، وتنتظره مشاركة مهمة في النسخة الأعظم من بطولة كأس العالم للأندية؟!”.

واستطرد: “لا أريد الخوض في تفاصيل «غير مؤكدة إلى الآن».. لكن أمر واحد من المهم التأكيد عليه: الفريق الذي يؤدي بشكل رائع، لماذا نسعى إلى التغيير فيه (يفوز المدرب نقيله، يعمل الرئيس بشكل مُتقن نأتي بغيره، ينجز مدير الكرة مهامة ببراعة نبحث عن بديل له).. عجيب ومريب”.

واختتم: “إن لم يكن تحقيق 11 بطولة في 5 مواسم معيارًا صارخًا واضحًا أكيدًا على التفوق، فما هو المعيار أجل؟! فهمونا، نحتاج أن نفهم، من حقنا ذلك.. فهل هذا صعب؟!”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati