أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

هييرو” يبدء عمله بالتغييرات بالنصر

هييرو” يبدء عمله بالتغييرات بالنصر

▪︎ واتس المملكة

.



يستعد الإسباني فيرناندو هييرو، أسطورة نادي ريال مدريد، والذي باشر عمله رسمياً كمدير رياضي لفريق النصر الي القيام بعدد من التغييرات و التعاقدات الجديده لفريقه . تشمل هذه التغييرات ، اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات بالصيف.

 

حضر هييرو «56 عامًا» مباراة الفريق أمام الهلال، الجمعة الماضية ، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، التي خسرها بركلات الترجيح 4ـ5 بعد التعادل 1ـ1 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يعود مع البعثة إلى الرياض .

كان فريق النصر كان تعاقد مع هييرو منذ 5 أبريل الماضي لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة، موضحةً أن العقد بين الطرفين سيمتدُّ حتى 2026 . سيُشرف الإسباني فنيًّا على النصر، مشيرةً إلى أن اختيار النجم الدولي الإسباني السابق، جاء من قِبل الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر، وفقًا للمصادر.

يذكر ان هييرو كان مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017، وعمل مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي إبان فترته التدريبية الأولى في ريال مدريد موسم 2014، ومدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati