أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

كاسترو يفرض الترجيحات وجيسوس يحسم مفاضلة كنو والفرج

كاسترو يفرض الترجيحات وجيسوس يحسم مفاضلة كنو والفرج

▪︎ واتس المملكة

.



أفادت مصادر خاصة بأن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أعطى اهتمامًا بركلات الترجيح مساء الخميس عشيّة مواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت المصادر أن كاسترو فرض على جميع لاعبيه، خلال الحصة التدريبية الأخيرة، تسديد ركلات الترجيح، تحسُّبًا للوصول إليها.

وتضمنت الحصة، التي احتضنها رديف ملعب المباراة «الجوهرة المشعة»، تمارين لياقية، وتطبيقات تكتيكية، ومناورةً بين فريقٍ أساسي وآخر احتياطي.

وأوضحت المصادر ذاته تشكُّل الفريق الأساسي، الأقرب إلى بدء النهائي، من الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، وسلطان الغنام، وعلي لاجامي، وعبد الإله العمري، والبرازيلي أليكس تيليس، رباعي الخط الخلفي، وعبد الله الخيبري مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، في الوسط، والجناحين السنغالي ساديو ماني وأيمن يحيى، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم.

وفي سياق آخر يفكِّر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، في بدء نهائي كأس الملك بمحمد كنو أو سلمان الفرج، تعويضًا للصربي الموقوف سيرجي سافيتش، وسيحسم القرار.

ولفتت المصادر إلى أن جيسوس فاصل بين اللاعبين الاثنين، خلال تدريب الخميس، لإشراك أحدهما إلى جوار البرتغالي روبن نيفيز في وسط الملعب.

والجدير بالذكر أن سافيتش، الذي طرد خلال مواجهة الاتحاد في دور الـ 4، سيغيب عن المباراة النهائية بداعي الإيقاف، ما يترك مركزه شاغرًا لخيارات أخرى حصرها مدرب الأزرق بين كنو والفرج.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati