أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

محاكمة أطباء مارادونا أكتوبر المقبل

محاكمة أطباء مارادونا أكتوبر المقبل

▪︎ واتس المملكة

.



أجلت محكمة سان إيسيدرو في مقاطعة بوينس آيرس الأرجنتينية، محاكمة الطاقم الطبي الذي أشرف على معالجة أسطورة كرة القدم الراحل دييغو مارادونا، إلى 1 أكتوبر المقبل.

وذكرت المحكمة أنها اتخذت قرارها هذا لوجود سلسلة من القضايا التي أثارتها أطراف القضية، ولا تزال في حاجة إلى حل قبل بدء جلسات الاستماع، التي كان من المقَرر أن تعقد الأسبوع المقبل.
وعثر على مارادونا فى نوفمبر 2020، متوفى في السرير في منزل مستأجر في أحد أحياء بوينس آيرس، وذلك بعد أسبوعين من خضوعه لجراحة فى الدماغ، بسبب جلطة دموية، بعد عقود من المعارك مع الإدمان على المخدرات والكحول، وتبين أنه توفي بسبب نوبة قلبية.

ووجهت محكمة استئناف أرجنتينية في أبريل من العام الماضي، تهمة القتل العمد إلى جراح الأعصاب ليوبولدو لوكي، والطبيبة النفسية أجوستينا كوساكوف، وستة آخرين، بينهم ممرضات، سيمثلون للمحاكمة في هذه القضية بتهمة الإهمال الطبي الذي أدى إلى وفاة مارادونا بتقديم علاج منزلي متهور وناقص.

وكشفت لجنة مكونة من 20 خبيرًا طبيًّا، شكَّلها المدعي العام الأرجنتيني عام 2021، أن مارادونا كان يمكن أن تكون لديه فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة مع العلاج في منشأة طبية مناسبة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati