أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

إيمينالو: خروج هندرسون أضر باللاعب ولم يضر بالدوري

إيمينالو: خروج هندرسون أضر باللاعب ولم يضر بالدوري

▪︎ واتس المملكة

.



أكد مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين أن خروج لاعب الاتفاق السابق جوردان هندرسون أضر باللاعب ولم يضر بالدوري.

وكشف إيمينالو عن أنه حاول إقناع اللاعب بالبقاء ولكن رغبة اللعب في المنتخب الإنجليزي هي السبب وراء رحله إلى أياكس الهولندي، حسب تصريحات لصحيفة التلغراف.

وقال إيمينالو: «لم يكن الأمر ضاراً على الإطلاق للدوري، لقد كان الأمر ضاراً على المستوى الشخصي له، هندرسون شخص أعجبنا جميعاً وحاولنا قصارى جهدنا لمساعدته على التكيف والبقاء»، مضيفا: «لكن في بعض الأحيان تكون هذه الأشياء تتجاوز احتياجاتك الخاصة وتتجاوز حدود الاحتراف، لقد قام جوردان بالكثير من العمل الجيد هنا، وقام بالكثير من العمل الجيد لصالح الاتفاق وكان له حضور في الأفكار التي غيرت هذا النادي و أتيحت له الفرصة للتعرف على البلد وثقافته».

واستطرد: «إذا سألته على انفراد الآن، سيخبرك أنه ليس لديه أي مشاكل، لكن في بعض الأحيان يحدث التقاء للأشياء مما يجعل الأفراد يتخذون القرار الذي أعتقد أنه الأفضل بالنسبة لهم، شعرت أنه رجل محترف للغاية وقد بنى مسيرة مهنية رائعة من خلال أن يصبح قائد ليفربول وقائد منتخب إنجلترا وربما، في ذهنه، كان لديه فكرة عن الطريقة التي يريد أن ينهي بها مسيرته».

وختم حديثه: «ربما في مرحلة ما من الموسم شعر أنه لن يحصل على ذلك، هذا شيء يجب عليك احترامه وهو ليس شيئاً أتفق معه لأنني معجب به حقاً وكان لدي لقاء شخصي معه لمحاولة إقناعه بالبقاء».

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati