أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

النصر يقترب من التخلي عن 3 لاعبين

النصر يقترب من التخلي عن 3 لاعبين

▪︎ واتس المملكة

.



ذكرت تقارير صحفية أن نادي النصر يسعى إلى التخلى عن 3 لاعبين أجانب ضمن فريقه، بنهاية الموسم الحالي، من أجل إتاحة الفرصة لضم صفقات جديدة في الموسم الصيفي المقبل.

وقال الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” رودى غاليتي اليوم، أن إدارة النصر تسعى إلى عدم تجديد عقد الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، ورحيله مجانًا في الموسم المقبل، وكذلك بيع المدافع الإسباني إيمريك لابورت، حال وصول عرض جيد.

وأضاف غاليتي أن المسؤولين بالنصر ينتظرون العروض المقدمة للبرازيلي أندرسون تاليسكا، على الرغم من رغبته في الإستمرار مع الفريق.

وتلقى لاعب النصر تاليسكا قبل ذلك عروض من عدة أندية تركية، مثل غلطة سراي، وبشكتاش، بالإضافة إلى اهتمام الأندية البرازيلية، وأبرزها: إنترناسيونال، كورينثيانز، فلامنغو، بالميراس.

وكان تاليسكا قد غاب عن صفوف فريقه في الفترة الماضية، بعد تعرّضه للإصابة خلال استعداده لخوض مواجهة الذهاب أمام العين، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في مارس الماضي، وبعدها أجرى اللاعب عملية جراحية ناجحة في وتر العضلة الأمامية.

والجدير بالذكر كانت إدارة النصر، قد جددت عقد تاليسكا إلى 2026، والذي انتقل إليه، صيف 2021، قادمًا من غوانغجو إيفرغراند الصيني.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati