أول تعليق من جستنيه عقب تأهل الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر

▪︎ واتس المملكة
.
علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، عقب تأهل الفريق الأول بنادي الاتحاد لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي .
وكان الاتحاد فاز على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر .
وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” مبروك لعميد الأندية السعودية وتاج رأسها تأهله لنهائي كأس السوبر ومازال مسلسل إهدار الفرص السهلة مستمراً من مين ؟ من أفضل نجوم العميد ” .
والجدير بالذكر أن الاتحاد ينتظر الفائز من مواجهة الهلال والنصر ، والتي ستقام مساء اليوم ، على ملعب محمد بن زايد .
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati
