ترقية الموظف خالد بن فايع عسيري إلى المرتبة السابعة بوزارة العدل

▪︎ واتس المملكة

.

أصدرت وزارة العدل قرارا بترقية الموظف خالد بن فايع عسيري إلى المرتبة السابعة.

وتقدم صحيفة صدى أرق التهاني والتبريكات إلى الموظف خالد عسيري، متمنيين له أن تكون عوناً له على الطاعة وخدمة الدين والوطن، وإلى المراتب العليا بإذن الله، وأنت في أتم الصحة و العافية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى