أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

‏‎#صوت_للسعودية في جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS 🇸🇦

‏‎#صوت_للسعودية في جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS 🇸🇦

▪︎ واتس المملكة

.



صوت للسعودية في جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS 🇸🇦

القمة عالمية ويشارك فيها كل دول العالم والمشاركة فيها رفعة للسعودية وهمتنا مثل جبل طويق للتصويت لمشاريع سدايا واحنا قادرين على الفوز بمشيئة الله ثم تكاتفنا في التصويت

معلومات عن المشاريع الوطنية المرشحة:

• بنك البيانات الوطني:

– يهدف بنك البيانات الوطني إلى تعزيز عملية مشاركة البيانات في المملكة وتحسين جودة البيانات الوطنية والمساهمة في بناء اقتصاد رقمي قائم على البيانات.

• استشراف:
تعنى منصة استشراف بتقديم رؤى وتنبؤات مستقبلية بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات المستضافة في بنك البيانات الوطني لدعم صناع القرار في مختلف القطاعات.

• إيليفيت:
– يهدف إلى تمكين المرأة في العالم من ممارسة وظائف جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، وذلك في الأسواق الناشئة من خلال تدريب أكثر من 25 ألف امرأة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

• أداة الكشف عن التشوه البصري:
تهدف إلى رصد مظاهر التشوه البصري من خلال كاميرات تجوب الطرق، حيث يتم تحليلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحديد بيانات التشوه البصري

• مبادئ أخلاقيات الذكاء الاصطناعي:
– أطلقت (سدايا) مبادئ أخلاقيات الذكاء الاصطناعي بهدف الإسهام بتسهيل التطبيق العملي للأخلاقيات أثناء مراحل دورة حياة تطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي.

• مسرعة غاية:
– تختص بتحويل النماذج المبتكرة إلى أعمال ناجحة قائمة على الذكاء الاصطناعي، وتعزيز عدد من الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي؛ بغرض تطويرها وتسريع عملية دخولها إلى السوق.

ينتهي التصويت 31 مارس 2024م

السعودية تشارك في جوائز “القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS” لعام 2024 ب 6 منتجات مبيّنه لكم بالصورة.. 😍

نبغى نصوت كلنا عشان توصل انجازاتنا للعالم وناخذ جوائز عالمية، صوتك شكر لكل المنجزين وداعم لاستمرار الإنجاز لوطننا الغالي 🇸🇦

شرح بالفيديو طريقة التصويت و رابط التصويت بالأسفل

🔗 رابط التصويت:
》》انقر هنا 《《