أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية.. مجموعة «فناركو» توزع وجبات إفطار على الصائمين 

ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية.. مجموعة «فناركو» توزع وجبات إفطار على الصائمين 

▪︎ واتس المملكة

.



ضمن مبادراتها الاجتماعية، قدمت مجموعة “فناركو ” وجبات إفطار صائم في طرق  مختلفة في مدينة الرياض خلال شهر رمضان المبارك، إذ قامت الشركة بتوزيع الوجبات في الطرقات العامة، وذلك للحد من السرعة والسلامة المرورية قبل الإفطار مع الالتزام بالإجراءات الصحية والاحترازية. وتأتي هذه المبادرة امتداداً للأعمال الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقوم بها المجموعة على مدار العام.

وأكد رئيس مجلس الإدارة علي بن جابر المهان، على نهج المجموعة في تفعيل دورها الاجتماعي وواجبها كمجموعة وطنية رائدة ضمن منظومة قطاع الموارد البشرية في المملكة، وتأكيداً لالتزامها نحو المجتمع، موجهاً شكره وتقديره لجهود الموظفين المتطوعين الذين قاموا بتوزيع وجبات الإفطار، تعزيزاً لقيم الإخاء والتكافل والتعاضد الاجتماعي ودعم الجهود والمشاريع الخيرية.

يذكر أن مجموعة ” فناركو ” إحدى الجهات الرائدة في تقديم تقديم الخدمات الإدارية وحلول الموارد البشرية وإدارة المشاريع، وتعد واحدة من أكبر الشركات وأسرعها نمواً في تقديم الحلول الإدارية وإدارة المشاريع، إذ تمتلك فريق عمل متكامل بما يقارب 7 آلاف موظف يعمل تحت مظلتها في مختلف المجالات استكمالاً لمسيرة النجاحات، وإعمالاً لرؤية المملكة 2030 الهادفة لتقديم أفضل الخدمات الإدارية والتشغيلية، كما حازت بنجاح على “شهادة الأيزو” المعتمدة لتقديم  الحلول المتخصصة في مختلف الصناعات والقطاعات.

توزيع وجبات إفطار على الصائمين
توزيع وجبات إفطار على الصائمين

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel