أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رحلة في دول مجلس التعاون الخليجي.. عطلة الشتاء في دبي

رحلة في دول مجلس التعاون الخليجي.. عطلة الشتاء في دبي

▪︎ واتس المملكة

.

منتجع “أتلانتس ذا رويال” دبي

 



استمتع بتجارب الطعام الفاخرة والأنشطة المائية الرائعة ونمط الحياة الرّاقي

 تم افتتاح منتجع “أتلانتس ذا رويال” الجديد الذي طال انتظاره، لينضمّ إلى قائمة أحدث المعالم السياحية في دبي.

يتمتّع المنتجع المذهل بتصميمٍ معماري فريد وديكورٍ فاخر ويمتد على مساحة 500 متر على طول الواجهة البحرية، وسيتمّ افتتاحه في نخلة جميرا بدبي في شهر يناير من العام 2023.

يشمل المنتجع 795 غرفة وجناحاً و”بنتهاوس”، توفّر جميعها إطلالات خلابة على أفق دبي والخليج العربي، فيما تضم 44 منها أحواض سباحة فسيحة وخاصة. يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بأقصى درجات العزلة والخصوصية داخل مساحتهم الخاصة، فيما يتمتّعون بكافة وسائل الراحة.

 

استمتع بتجارب الطعام الفاخرة في منتجع “أتلانتس ذا رويال

يضم منتجع “أتلانتس ذا رويال” أكبر عددٍ من المطاعم التي يُديرها طهاةٌ مشاهير في العالم، ومنها مطعم “دينر باي هيستون بلومنتال” الذي يقدّم أشهى الأطباق البريطانية بلمسةٍ مُعاصرة، ومطعم “جاليو” بإدارة الشيف “خوسيه أندريس” للمأكولات الإسبانية المعاصرة ومطعم “استياتوريو ميلوس” بإدارة الشيف “كوستاس سبيلياديس” المختص بالمأكولات اليونانية.

وإذا كنت من عشاق الحلويات، يمكنك زيارة متجر “ذا ليتل فينيس كيك كومباني” بإدارة “ميتش تورنر” الذي اعتاد على تقديم الحلويات وأطايب أخرى للعائلات المالكة والمشاهير. وإذا أردت تناول أطباقٍ مفعمة بالنكهات، يمكنك تذوّق المأكولات البحرية البيروفية في مطعم “لامار” بإدارة الشيف “غاستون أكوريو” والمأكولات اليابانية والبيروفية في مطعم “نوبو” قبالة “ذا بيتش”.

يشمل منتجع “أتلانتس ذا رويال” أيضاً 10 مطاعم إضافية ونوادٍ ليلية ومقاهٍ واستراحات إلى جانب المطاعم الشهيرة لتلبية كافة الأذواق.

استمتع بتجربة السباحة بين الغيوم

يستطيع ضيوف المنتجع الاستمتاع بوقتهم في أكثر من 90 حوضاً للسباحة، بما فيها حوض السباحة “كلاود 22” على السطح مع إطلالات خلّابة على الخليج العربي. ويوفر المنتجع أيضاً أكثر من 10 مرافق مائية وأحواض أسماك ونوافير، بما فيها أكبر حوض لقناديل البحر في العالم كما يستضيف عرض “سكاي بلايز” الذي يجمع ما بين الماء والنار ويُعتبر الأول من نوعه في المنطقة.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/atlantis-the-royal-the-resort

مطعم “لامار” بإدارة الشيف “غاستون أكوريو”

 أعلن منتجع أتلاتنس ذا رويال عن إفتتاح مطعم لامار رسميًا للشيف العالمي جاستون أكوريو. ينحدر إسم لامار من ليما، كما يحتفل بالنكهات الأصيلة والمتنوعة لفن الطهي البيروفي، ويدعو رواده للقيام بجولة عبر التنوع الثقافي والطهوي المذهل في بيرو بدءًا من المأكولات البحرية التقليدية وحتى الأسماك الكاملة المطبوخة في الفرن الذي يعمل على الفحم.

يقع لامار في طابق الميزانين في منتجع أتلانتس ذا رويال ويطل على نافورة Skyblaze، وعندما يقترب الضيوف من المطعم، يتم استقبالهم من خلال بابين من النحاس المؤكسد الممتد من الأرض إلى السقف والموجودين تقليديًا عند مدخل أحد المعابد العديدة في البيرو. مع الأناقة غير الرسمية والأجواء الممتعة، يمكن للضيوف اختيار الجلوس على التراس المفتوح الكبير أو في بار cebiche الصاخب، حيث يقوم فريق أكوريو من الطهاة المتميزين بإعداد الأسماك المتبلة الطازجة بالإضافة إلى تيراديتوس والكوسا وعرض الوافدين يوميًا من المأكولات البحرية والأسماك الكاملة. خلال المساء، يمكن لأولئك الذين يتناولون الطعام على التراس أن يطلوا ويتأملوا نافورة Skyblaze الرائعة وهي أول نافورة في العالم تنفث النيران والمياه على أنغام راقصة.

تأخذ قائمة طعام لامار رواد المطعم في غوص عميق في أطباق المأكولات البحرية البيروفية التقليدية، والتي ترتكز على أطباق أكوريو البيروفية الشهيرة. يمكن للضيوف استكشاف مجموعة واسعة من أنواع cebiches المختلفة من الكزبرة التقليدية والليمون والبصل الأحمر إلى المزيد من الإبداعات الفريدة مثل نوري وديكون. وللمقبلات حكاية أخرى في لامار حيث الأطباق الكلاسيكية المنزلية التي يتميز بها المطبخ البيروفي، مثل جاتو البطاطس الكريمي، مع المأكولات البحرية الطازجة. تشمل القائمة الطويلة من التواقيع الرائعة أيضًا tiraditos، وهو طبق ساشيمي خام حار ولذيذ، يكرّم تأثير المطبخ الياباني على المطبخ البيروفي؛ بالإضافة إلى طعام الشارع البيروفي الأصيل، أنتيكوتشوس، الذي يتكون من لحم متبل مشوي وصلصة حارة ومعجون فلفل بيرو. أولئك الذين يفضلون المأكولات البحرية يمكنهم اختيار القريدس وخيارات الأخطبوط المفضلة.

لاستكمال التجربة، يعد لامار موطنًا لقائمة كوكتيل شاملة تم بناؤها حول Pisco، المشروب الوطني في البيرو، وتتجاوز الكلاسيكيات مثل Pisco Sour لتضم عشرات الكوكتيلات المتخصصة بما في ذلك Chilcano with Pisco، وبيرة الزنجبيل، عصير الليمون ومرة ​​الأنجوستورا. المشروبات البيروفية التقليدية مثل Chicha Morada المصنوعة من الذرة الأرجواني والتوابل والفاكهة و Inca Kola المشروب الخالي من الكحول.

علق جاستون أكوريو قائلاً: “ربما تكون دبي واحدة من المدن التي تتمتع بأكبر نشاط للمطاعم في العالم، ومن الممكن العثور على أفضل الأماكن وأشهر الطهاة في دبي الذين يشاركون مقترحاتهم ومفاهيمهم مع رواد المطاعم العالميين الذين يقدرون فن الطهو ويستمتعون به كنشاط يوحد الناس والثقافات. بهذا المعنى، إنه لشرف كبير أن أكون حاضرًا مع سفارة الطهي البيروفية والانضمام إلى المطاعم البيروفية المختلفة التي تمثلنا اليوم في دبي. أتطلع إلى الترحيب بالضيوف في لامار وجعلهم يختبرون النكهات الحقيقية للبيرو.”

وبدوره، علّق تيموثي كيلي  نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمنتجعات ومساكن أتلانتس قائلاً: “سيكون لامار والشيف جاستون أكوريو إضافة خاصة جدًا ليس فقط إلى منتجغ أتلانتس ذا رويال بل على مشهد تناول الطعام في دبي. أنا متأكد من أن الضيوف سيغتنموا الفرصة لاكتشاف بيرو من خلال مكونات ووصفات أكوريو الطازجة؛ ونحن فخورون بنفس القدر بالترحيب بمطعم يعمل مع الاستدامة في جوهره. نتطلع إلى انضمام جاستون أكوريو إلى أمثال كوستاس سبيلياديس وغوردون رامزي ونوبو ماتسوهيسا وهيستون بلومنتال وخوسيه أندريس وأريانا بوندي ، مما يعزز مكانة أتلانتس دبي كوجهة للطهي في المنطقة.”

مرادفًا لمطبخ بلاده والمسؤول إلى حد كبير عن نجاحه في جلب أجرة الأمة إلى المسرح العالمي، افتتح جاستون أكوريو مطعمه الأول في عام 1994 وبدأ في تحويل ليما إلى عاصمة الطهي في أمريكا الجنوبية. الآن مع أكثر من 50 مطعمًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ثلاثة في الولايات المتحدة الأمريكية، فاز أكوريو بقلوب وبطن عشاق الطعام في جميع أنحاء العالم من خلال فطيرة خنزير غينيا الفريدة من نوعها على طراز بكين والحلويات المستوحاة من طفولته. في عام 2018، تم منح أكوريو جائزة Diners Club Lifetime Achievement، والتي تُعتبر واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في عالم فن الطهي. فاز مطعمه الرائد بالمركز الأول في قائمة أفضل 50 مطعمًا في أمريكا اللاتينية في عام 2013، كما احتل مكانًا في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم منذ عام 2011.

يفتح لامار يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً. لمعرفة المزيد عن لامار أو للحجز، قم بتسجيل الدخول على https://www.atlantis.com/dubai/dining/lamar أو اتصل على 9714462900+. أو قم بزيارة موقعنا على وسائل التواصل الاجتماعي larmardubai@

مطبخ “أريانا” الإيراني

أطباق إيرانية تقليدية بلمسةٍ عصرية

تلذّذ بالمأكولات الإيرانية الكلاسيكية بلمسةٍ مميزة في مطعم الطاهية الشهيرة “أريانا باندي” في منتجع “أتلانتس ذا رويال” دبي، حيث تستوحي الأطباق من وصفاتٍ عائلية تناقلتها الأجيال مثل سمك القاروس المنكّه بالورد وكباب “فيليه” محضّر على طريقة بحر قزوين فضلاً عن “الآيس كريم” مع الزعفران والفستق وماء الورد والشاي الفارسي التقليدي.

يوفر المطعم إطلالاتٍ خلّابة على نخلة جميرا وأفق مدينة دبي من ترّاس الحديقة ويشمل مطبخاً تُقام فيه عروض الطهي الحي وشوّاية فحم ضخمة وغرفة خاصة لتناول الطعام للراغبين في احتفال راقٍ.

تناول أشهى الأطباق في مطبخ “أريانا” الإيراني الأنيق

تشتهر الشيف الإيرانية الأمريكية “أريانا” بكتاب الطهي الخاص بها الذي يحمل عنوان “الرُّمان والورد: وصفات عائلتي الفارسية” ومسلسلها التلفزيوني “مطبخ “أريانا” الفارسي” الذي يُعرض على قناة “ناشيونال جيوغرافيك بيبول”. ويُعتبر هذا المطعم الأول لـ”أريانا” ويتميّز بأجوائه الهادئة والأنيقة.

يتميّز منتجع “أتلانتس ذا رويال” دبي الجديد بتصميمه الاستثنائي ويشمل مطاعم لطهاةٍ من المشاهير أكثر من أيّ مكانٍ آخر في العالم، مثل الشيف “هيستون بلومنتال” و”ميتش ترنر”.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول الى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/arianas-persian-kitchen

منتجع “أتلانتس” نخلة دبي

 

استمتع بتجربة لا مثيل لها في هذا المنتجع الفاخر.

يُعتبر فندق “أتلانتس”، النخلة المكان الأمثل لقضاء عطلةٍ مُميّزة حيث يضم هذا الفندق، المصنّف من فئة الخمس نجوم، مطاعم فاخرة ومرافق تضمن للضيوف الاستمتاع بأروع التجارب.

يضمّ الفندق أكثر من 1500 غرفة وجناحاً فندقياً بالإضافة إلى غرفٍ تحت سطح المياه، كما يتميّز بديكورٍ ومنحوتات رائعة مستوحاة من عالم البحار. يمكنك أيضاً الاستمتاع بمنظر أفق مدينة دبي المميز من نخلة جميرا.

اكتشف أروع المطاعم والفعاليات الترفيهية في فندق “أتلانتس”، النخلة

يضمّ الفندق شاطئاً رائعاً ومرافق ترفيهيّة عديدة مثل حوض “ذا لوست تشامبرز” وحديقة “أكوافنتشر” المائية وخليج الدلافين بالإضافة إلى العديد من البوتيكات والمتاجر الحصرية. هل تودّ الاستمتاع بأشعّة الشمس وتناول وجبة برانش شهية؟ تلذذ بمجموعةٍ من الأطباق المتنوّعة في مطعم “سافرون” وغيره من المطاعم الفاخرة لأشهر الطُّهاة العالميين مثل “بريد ستريت كيتشن” للشيف “غوردون رامزي” ومطعم “هاكسان” وغيرها.

استمتع بالخدمات الممتازة التي يقدّمها الفندق

هل تشعر بالتعب وترغب باستعادة طاقتك وحيويتك؟ تفضّل بزيارة مركز “أويكن ويلنيس” الفاخر لقضاء أوقات مليئة بالراحة والاسترخاء. لا تنسَ أيضاً الحجز المسبق لمشاهدة عروض الألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة وغيرها من الفعاليات الخاصة في “أتلانتس النخلة”. يمكنك الوصول إلى فندق أتلانتس النخلة بسرعة وسهولة باستخدام العديد من وسائل النقل بينها قطار “المونوريل”.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول الى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/atlantis-the-palm

مطعم “سي فاير”

تذوقوا أشهى اللحوم على الطريقة النيويوركية

يجتمع أفضل المتخصصين في إعداد شرائح اللحم في مطعم “سي فاير” لتقديم ألذّ قطع اللحم المحضّرة بمكوّناتٍ فريدة ودقيقة على الدوام، حيث يمكنكم اختيار طبقكم المثالي ومستويات الشوي ونوعية التوابل وغيرها من التفاصيل التي تصنع كل الفرق، وتجعلكم تعيدون الكرّة وتزورون هذا المطعم في “أتلانتس النخلة”.

يتميّز هذا المطعم بموقعه وسط الفندق البديع، وأجوائه المريحة مع “أوركسترا” من الطهاة يعملون بكل حِرفية داخل المطبخ المفتوح، فيما تؤدّي النيران رقصاتٍ تزيد من شهيتكم، وتنشر الأسقف المرتفعة فخامةً إضافية مع الألوان الدافئة التي تزيّن الجدران، ما يجعل من هذا المطعم الوجهة المثالية لعشاءٍ رومنسي، أو لجلسةٍ رائعة تجمع أفراد العائلة للاستمتاع بقائمة طعام نيويوركية الطابع.

تبدأ المقبلات مع أطباقٍ مميّزة تشمل ضلوع اللحم المشوية اللذيذة أو كوكتيل الروبيان وغيرها الكثير، مع خياراتٍ للأطباق الرئيسية ترضي محبّي المأكولات البحرية أو النباتية، بالإضافة إلى أطباق اللحوم بالطبع، مع حضورٍ مميّز للحلوى التي تتوّج تجربة طعامٍ لا مثيل لها.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول الى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/seafire-steakhouse-and-bar

حوض “ذا لوست تشامبرز”

استمتع بمغامرة مائية في قلب مدينة “أتلانتس” المفقودة

اكتشف الحياة البحرية عن قرب في حوض “ذا لوست تشامبرز” في “أتلانتس” النخلة من خلال القيام بجولة في الأنفاق المائيّة التي تضم آلاف الكائنات البحرية.

استوحي تصميم الأنفاق المائية من مدينة “أتلانتس” المفقودة، ليُشكّل تجربةً استثنائية تعرّف الزوار إلى حضارة مفقودة لم يبقَ منها سوى الأنقاض وحطام السفن. استمتع بمشاهدة مجموعة مذهلة من الكائنات البحرية الملونة في 10 حجرات رائعة.

كما يضمّ الحوض أكثر من 20 معرضاً للكائنات البحرية حيث يمكنك التفاعل مع البعض منها والمشاركة في إطعامها بمساعدة من الخبراء. ويوفّر “ذا لوست تشامبرز” تجربة رائعة لجميع أفراد الأسرة، سواء كنت تريد الاكتفاء بمشاهدة الكائنات البحرية أو خوض مغامرة استثنائية داخل الحوض.

لمعرفة المزيد، فم بتسجيل الدخول الى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/the-lost-chambers-aquarium

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel



slot gacor
https://maspasha.com/
slot gacor
https://punchermedia.site/
https://bkpsdm.tanahlautkab.go.id/galaxy/
max88
https://143.198.234.52/
sonic77
https://159.223.193.153/
http://152.42.220.57/