أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

«إديتيج» تشارك بالمؤتمر السعودي للأبحاث تعزيزاً لالتزامها بالمجتمع الطبي

«إديتيج» تشارك بالمؤتمر السعودي للأبحاث تعزيزاً لالتزامها بالمجتمع الطبي

▪︎ واتس المملكة

.



 شاركت شركة إديتيج (العلامة التجارية الرائدة التابعة لشركة كاكتاس للاتصالات العلمية والتكنولوجيا) بالمؤتمر السعودي للأبحاث الذي عُقد مؤخراً في كلية الطب بجامعة أم القرى.

وتعكس هذه المشاركة التزام الشركة العميق بالمجتمعين الأكاديمي والبحثي في المملكة؛ حيث قدّمت طائفة متنوعة من الخدمات، من بينها التحرير اﻟﻠﻐﻮﻱ وخدمات دعم النشر. وفي المقابل أتاح هذا التجمع لـ”إديتيج” الفرصة لتعزيز تفاعلها مع المجتمع الطبي السعودي ودعم جهودهم البحثية.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال الدكتور زكي سليمان، المدير الاقليمي للشراكات ومدير شركة “كاكتاس” في المملكة العربية السعودية: “كانت استجابة الحضور لخدماتنا في المؤتمر السعودي للأبحاث عالية للغاية. و(إديتيج) ملتزمة بدعم الجهود الطموحة للمجتمع الطبي السعودي، من خلال تقديم خدمات نشر واتصالات متخصصة تعزز نطاق وتأثير الاكتشافات الرائدة التي يحققونها. وتتماشى مهمتنا مع أهداف رؤية السعودية 2030، حيث لا تقتصر على التقدم العلمي فحسب، بل تسعى لضمان حصول المساهمات السعودية في البحوث الطبية على التقدير العالمي الذي تستحقه.”Top of Form

وتجسد مشاركة إديتيج في المؤتمر السعودي للأبحاث الاهتمام الذي توليه الشركة لتعزيز العلاقات داخل مجتمع البحث والمساهمة في التقدم الديناميكي للبحوث الطبية بالمملكة العربية السعودية. كما تسعى لاستغلال خبراتها في التواصل العلمي من أجل تسهيل نشر البحوث المتقدمة والمساهمة في تطوير المعرفة الطبية، سواء داخل المملكة أو في الساحة الدولية.

يذكر أن المؤتمر السعودي للأبحاث يعد مناسبة رئيسية للمجتمع الطبي في المملكة العربية السعودية؛ حيث يجمع الباحثين والأطباء ومهنيي الرعاية الصحية سنوياً؛ ليتشاركوا الاكتشافات والابتكارات الطبية الرائدة.

ساهمت “إديتيج” خلال السنوات العشرين الماضية في نشر أكثر من 1.2 مليون ورقة بحثية في المجلات العلمية من خلال خدمات التحرير والترجمة والنشر. وهي علامة تجارية تابعة لشركة كاكتاس للاتصالات العلمية، وهي شركة متخصصة في الاتصالات والتقنيات العلمية، تختص بمنتجات وحلول الذكاء الاصطناعي التي تحسِّن كيفية تمويل البحث ونشره وتواصله واكتشافه. كما تقوم بحل مشكلات الباحثين والجامعات والناشرين والجمعيات الأكاديمية ومؤسسات علوم الحياة من خلال منتجات وخدمات مبتكرة تم تطويرها تحت العلامات التجارية إديتيج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تمتلك مكاتب في برينستون ولندن وأرهوس وسنغافورة وبكين وشنغهاي وسيول وطوكيو ومومباي، كما تملك قوى عاملة عالمية تضم أكثر من 3000 خبير وزبائن من أكثر من 190 بلداً، وبدورها تخدم عملاء من أكثر من 190 دولة. إنها شركة رائدة في ممارساتها المتميزة في مكان العمل، وقد تم تصنيفها باستمرار كمكان عملٍ رائع على مدى السنوات العديدة الماضية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel