أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"نيوكاسل" يتعادل مع "لوتون" بـ "البريميرليغ"

"نيوكاسل" يتعادل مع "لوتون" بـ "البريميرليغ"

▪︎ واتس المملكة

.

حوّل نيوكاسل يونايتد تأخُّره بهدفين ليتعادل 4-4 مع ضيفه لوتون تاون في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.



نيوكاسل في طريقه لفوز مريح

وبدأ نيوكاسل في طريقه لفوز مريح على ملعبه عندما تقدم شون لونجستاف في النتيجة بعد سبع دقائق لكن لوتون، الذي فاز 4-صفر على برايتون آند هوف ألبيون يوم الثلاثاء، عاد في النتيجة مرتين لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 لكن لوتون قلب الأمور رأسا على عقب في غضون أربع دقائق من الشوط الثاني.

وتقدم الفريق الضيف في الدقيقة 59 من ركلة جزاء حصل عليها بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد دامت طويلا وسجلها كارلتون موريس في الإعادة، قبل أن يجعل إيليا أديبايو، الذي سجل ثلاثية من الأهداف أمام برايتون، النتيجة 4-2 في الدقيقة 62.

وقلص كيران تريبيير الفارق في الدقيقة 67 قبل أن يدرك البديل هارفي بارنز في الدقيقة 73 ليفرض التعادل على لوتون الذي كان قد فاز بلقاء الدور الأول 1-صفر في ديسمبر الماضي، وكان هذا أول هدف يسجله تريبيير منذ أغسطس آب 2022.

وسنحت لنيوكاسل فرصة لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 عندما سدد جاكوب ميرفي لكن محاولته علت العارضة.

وبهذه النتيجة، يرتقي لوتون إلى المركز 16 بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط بينما يحتل نيوكاسل المركز التاسع بفارق نقطتين أمام تشيلسي عاشر الترتيب ومثليهما خلف مانشستر يونايتد ثامن الترتيب.

وكان لونجستاف قد افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة من تسديدة بالقدم اليمنى لكن لوتون أدرك التعادل في الدقيقة 21 بضربة رأس من مسافة قريبة أطلقها جابرييل أوشو.

وعاد نيوكاسل للمقدمة بعد دقيقتين عبر لونجستاف لكن روس باركلي أدرك التعادل في الدقيقة 40 محرزا أول أهدافه في الدوري الممتاز خارج ملعبه في ثلاث سنوات.

حوّل نيوكاسل يونايتد تأخره بهدفين ليتعادل 4-4 مع ضيفه لوتون تاون

وبدأ نيوكاسل في طريقه لفوز مريح على ملعبه عندما تقدم شون لونجستاف في النتيجة بعد سبع دقائق لكن لوتون

يحتل نيوكاسل المركز التاسع بفارق نقطتين أمام تشيلسي عاشر الترتيب ومثليهما خلف مانشستر يونايتد ثامن الترتيب

وبهذه النتيجة، يرتقي لوتون إلى المركز 16 بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24