أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

كأس الاتحاد.. بلاكبيرن يُقصي ريكسهام

كأس الاتحاد.. بلاكبيرن يُقصي ريكسهام

▪︎ واتس المملكة

.

سجل سامي سموديكس هدفين ليحوّل بلاكبيرن روفرز المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي تأخره ليفوز 4-1 على ضيفه ريكسهام المتواضع “الإثنين” ليضرب موعدًا مع نيوكاسل يونايتد في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.



بلاكبيرن ضرب موعدًا مع نيوكاسل يونايتد

ومنح آندي كانون التقدم لريكسهام، المنافس في الدرجة الرابعة، في الدقيقة 19 لكن بلاكبيرن رد بهدفين آخرين في الشوط الأول خلال دقيقتين.

وأدرك سموديكس التعادل في الدقيقة 32 وجعل سام جالاجر النتيجة 2-1 في الدقيقة 34 مستغلا تقدم أرثر أوكونكو حارس مرمى ريكسهام من مركزه.

وأحرز سموديكس هدفه الثاني في المباراة والخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يجعل سوندره ترونستاد لاعب الوسط النرويجي النتيجة 4-1 في الدقيقة 59 بتسديدة غيرت اتجاهها.

وكان هدف كانون أول فرصة حقيقية لريكسهام بعدما سدد الكرة في مرمى الحارس آينسلي بيرز وسط دعم من سبعة آلاف مشجع لفريقه سافروا إلى ملعب بلاكبيرن.

وحرم الحارس بيرز منافسه كانون من تسجيل الهدف الثاني بعد تصديه لتسديدتين مزدوجتين بعد ثلاث دقائق لكن الفريق القادم من ويلز لم يحظ بنهاية مثالية بعد ضغط من بلاكبيرن الذي سيطر على المباراة.

وحصل ريكسهام على دعم عالمي منذ استحواذ رايان رينولدز وروب ماكلهيني نجمي السينما عليه وساعداه في عودة النادي إلى منافسات المحترفين في الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 15 عامًا.

وسيتذكر أصحاب الذاكرة القوية تاريخ ريكسهام في إقصاء الفرق الكبرى من قبل عندما أطاح بأرسنال، بطل الدوري الإنجليزي وقتها، من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي عام 1992 حين كان منافسًا في الدرجة الرابعة.

جانب من مواجهة بلاكبيرن أمام ريكسهام

احتفال لاعبي بلاكبيرن

مواجهة بلاكبيرن أمام ريكسهام

لقاء بلاكبيرن أمام ريكسهام

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24