معرض "السياحة".. منصة لترويج السفر للمملكة

معرض "السياحة".. منصة لترويج السفر للمملكة

▪︎ واتس المملكة

.

يُخطط معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نسخته الثانية عشرة، لخلق منصة ذات بُعد إقليمي ودولي لسوق السفر والسياحة تعمل على مناقشة الطرق الفريدة التي تعمل على تشجيع السياحة الداخلية والخارجية.

وجهة شراء سنوية لعشاق السفر

وتهدف تلك الخطوة التي تأتي بمشاركة أكثر من 200 جهة محلية ودولية من هيئات وشركات قطاع السياحة والسفر، وشركات الطيران والفنادق والمنتجعات، وعدد من الشركات المتخصصة في قطاع السياحة، إلى ربط أعمال السياحة الخارجية مع البلدان المشاركة في مشاريع الاستثمار السياحي الجديدة كأحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 من حيث تنويع مصادر الدخل الوطني والإسهام في دعم السياحة الداخلية والخارجية.

ويوفر المعرض، مجموعة واسعة من المنتجات ما يجعله وجهة شراء سنوية لعشاق السفر، وفرصة للعارضين لتقديم خدماتهم وإطلاق منتجات جديدة، وجذب أكبر قدر من الاهتمام من وسائل الإعلام والوفود التجارية والمستثمرين والزوار.

ويحوي المعرض مزايا عديدة، بما في ذلك التعرف على احتياجات وأهداف السوق السعودي، وبناء شراكات جديدة وقاعدة بيانات للعملاء في سوق السفر الكبير، والوصول إلى كبار المسؤولين التنفيذيين وصانعي القرار المؤثرين، كما يتيح التواصل المباشر مع المشترين وتقديم الخدمات والمنتجات بشكل مباشر وفعّال.

فرصة للعارضين لتقديم خدماتهم وإطلاق منتجات جديدة

فرصة للعارضين لتقديم خدماتهم وإطلاق منتجات جديدة

فرصة للعارضين لتقديم خدماتهم وإطلاق منتجات جديدة

3

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top