أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

12 لاعبًا.. غيابات الهلال أمام إنتر ميامي

12 لاعبًا.. غيابات الهلال أمام إنتر ميامي

▪︎ واتس المملكة

.

تشهد العاصمة الرياض، مساء الاثنين، الحدث المنتظر، وهو كأس موسم الرياض الذي يشهد مواجهة قوية تجمع الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي الذي يقوده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.



ملعب المملكة آرينا يحتضن مباراة الهلال وإنتر ميامي

ويحتضن جوهرة الرياض الجديدة ملعب “المملكة آرينا” منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من 29 يناير وحتى 8 فبراير المقبل.

ويدشن الهلال أولى مبارياته على ملعبه الجديد بمواجهة مرتقبة أمام إنتر ميامي مساء الاثنين، حيث يواجه كتيبة الفريق الأمريكي الذي يقوده ميسي وبرفقته زملاؤه السابقون في برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز.

في المقابل فإن الهلال سيخوض المباراة في غياب 12 من لاعبيه الدوليين سواء من المتواجدين مع المنتخب السعودي في كأس آسيا أو الأجانب المتواجدين مع منتخباتهم في كأس أمم إفريقيا.

ويغيب عن الهلال حارسه المغربي ياسين بونو الذي سيخوض مباراة مهمة أمام جنوب إفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، والأمر ذاته ينطبق على كاليدو كوليبالي الذي سيخوض مع منتخب السنغال مباراة مرتقبة أمام كوت ديفوار لحساب الدور ذاته.

وعلى مستوى اللاعبين المحليين فإن 10 لاعبين يوجدون حاليًا مع المنتخب السعودي في كأس آسيا، وهم سالم الدوسري، محمد كنو، حسان تمبكتي، ناصر الدوسري، علي البليهي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، محمد اليامي، صالح الشهري.

وسيعتمد الهلال على نجومه الأجانب على رأسهم الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم ومواطنه رينان لودي أحدث صفقات الهلال.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24