أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"126 مليون" عملية بـ"قوى" في عام

"126 مليون" عملية بـ"قوى" في عام

▪︎ واتس المملكة

.

قالت منصة “قوى” التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إن إجمالي عدد العمليات المنفذة خلال عام 2023، بلغ 26 مليون عملية.



تنفيذ أكثر من مليون عملية إجرائية واستعلامية يوميا

وأوضحت المنصة أن عدد العمليات اليومية المنفّذة داخل المنصة تجاوز أكثر من مليون عملية إجرائية واستعلامية، فيما وصل عدد المستفيدين الأفراد من خدمات المنصة إلى أكثر من 10 ملايين مستفيد، كما تم تمكين أكثر من 1.2 مليون منشأة في إنجاز جميع خدماتها وأعمالها بشكل مؤتمت كلياً خلال ذات العام.

وتتيح المنصة للمنشآت والأفراد إنجاز جميع الخدمات المرتبطة بقطاع العمل بسهولة وأتمتة كاملة، وبنفاذ موحد؛ إذْ تعمل على تحسين تجربة المستخدم وتسريع الإجراءات لتكون نقطة التقاء بين المنشآت والعاملين في القطاع الخاص؛ بهدف زيادة مستوى الشفافية، ورفع الجودة وتحسين تجارب المستفيدين للمنشآت.

وتقدم المنصة أكثر من 135 خدمة إلكترونية للمنشآت على مدار الساعة، من أبرزها: خدمة إصدار التأشيرات بشكل فوري، وتوثيق العقود، وإصدار وتجديد رخص العمل، والمستشار الإلكتروني، ولوائح تنظيم العمل، وغيرها من الخدمات التي تُسهم في تعزيز الإجراءات والأنظمة المتبعة في سوق العمل.

يذكر أن “قوى” تسعى لخلق تجربة مثالية للمستفيدين، ورفع مستوى الوعي والشفافية بين المنشآت، وتُعد نموذجاً لتسريع الأعمال واختصار المسافات في العديد من الخدمات، إضافة إلى تقديم منظومة إلكترونية متكاملة، تواكب رؤية المملكة 2030.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24