أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

ناصر المنصور: أتمنى تكرار نسخة "آسيا 1988" ونفوز باللقب

ناصر المنصور: أتمنى تكرار نسخة "آسيا 1988" ونفوز باللقب

▪︎ واتس المملكة

.

يرى لاعب المنتخب الوطني السعودي السابق، ناصر المنصور، أن لاعبي الأخضر عليهم معرفة أن قطر فأل خير على المنتخب سواء بالبطولات الآسيوية أو التأهل لكأس العالم.



المنصور يشدد على ثقته في لاعبي الأخضر بكأس آسيا 2023

وأوضح لاعب المنتخب الوطني السابق في تصريحات مصورة لـ “سبورت 24”، أنه يتمنى أن يكرر الجيل الحالي ذكرى نسخة كأس آسيا 1988 التي استضافتها قطر وتوّج بها الأخضر، مشددًا على ثقته باللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة أفضل من المباراة الماضية حتى يصلوا إلى النهائي والتتويج بالكأس وهذا ليس بغريب في ظل دعم الحكومة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد محمد بن سلمان.

وأشار المنصور، إلى أن طريقة لعب المدير الفني الإيطالي للمنتخب مانشيني تعتمد على مشاركة الظهير كمهاجم أكثر منه كمدافع، منوهًا إلى أن سعود عبدالحميد قدّم مباراة كبيرة أمام منتخب عمان ولكن عليه ضغط كبير في الجوانب الهجومية والدفاعية لذا قد لا يظهر بالمستوى الذي يظهر به بالدوري.

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره قرغيزستان عند 8:30 مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بالنسخة الجارية من كأس آسيا بعدما فاز بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى أمام عمان.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24