أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"برشلونة وأوساسونا".. الأرقام تنحاز لـ"البلوغرانا"

"برشلونة وأوساسونا".. الأرقام تنحاز لـ"البلوغرانا"

▪︎ واتس المملكة

.

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والحماس والتشويق، مساء “الخميس” لمتابعة مواجهة برشلونة ونظيره أوساسونا، بملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.



برشلونة يدخل اللقاء مدافعاً عن اللقب

ويخوض برشلونة حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإسباني مباراة الليلة ضد أوساسونا وصيف كأس ملك إسبانيا في نسخة العام الماضي.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب كأس السوبر الإسباني التي حصدها الموسم الماضي على حساب ريال مدريد.

وحصد برشلونة لقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإسباني بعد تغلبه على ريال مدريد في المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين بالرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويدخل برشلونة النسخة الحالية من بطولة السوبر الإسباني بحثًا عن رقم قياسي جديد حيث يسعى لحصد اللقب للمرة الـ 15 في تاريخه.

214 هدفاً لبرشلونة مقابل 85 هدفاً لأوساسونا

وتشير الأرقام إلى أن برشلونة خاض ضد أوساسونا 95 مباراة قبل المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر.

وينحاز التاريخ لصالح برشلونة حيث استطاع أن يحقق الفوز في 56 مباراة في حين لم يتمكن أوساسونا سوى حسم 20 لقاءً فقط لصالحه فيما انتهت 19 من مواجهات الفريقين بالتعادل.

وتكشف حصيلة الأهداف عن تفوق واضح لصالح برشلونة حيث استطاع لاعبوه أن يسجلوا 214 هدفًا فيما لم يحرز لاعبو أوساسونا سوى 85 هدفًا فقط.

برشلونة حامل لقب كأس السوبر الإسباني

برشلونة حامل لقب كأس السوبر الإسباني

لقاء سابق بين برشلونة وأوساسونا

3

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24