أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

المترو مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا 2023 بـ"الدوحة"

المترو مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا 2023 بـ"الدوحة"

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت وزارة المواصلات القطرية، أن استخدام جميع خطوط مترو الدوحة، سيكون مجاناً لحاملي تذاكر كأس آسيا قطر 2023، خلال أيام المباريات، في مبادرة مشتركة بالتعاون بين الوزارة واللجنة المحلية المنظمة للبطولة بهدف توفير تجربة تنقل سلسة للمشجعين.



يجب على حاملي التذاكر إصدار تذكرة يومية مجانية لاستخدام المترو

وأوضحت الوزارة على حسابها بمنصة “إكس” أنه يجب على حاملي التذاكر التوجه لأي من محطات المترو أو ترام لوسيل لإصدار تذكرة يومية مجانية لاستخدام المترو.

وقال مدير المشاريع في إدارة النقل العام بالوزارة مسند علي المسند: “البنية التحتية الحديثة لمنظومة النقل في قطر ستمّكن المشجعين والمنتخبات المشاركة في كأس آسيا من الوصول بكل سهولة ويسر إلى الاستادات وغيرها من المواقع الرئيسية وأبرز المعالم السياحية في البلاد”.

وأكد المدير التنفيذي للتنقل في اللجنة المحلية المنظمة كأس آسيا فيصل المفتاح “يسرنا التعاون مع الشركاء الرئيسيين لضمان وصول الجماهير إلى الاستادات بسرعة وسهولة، حيث تشكل تجربة المشجعين أولوية قصوى، ويعد توفير تنقل سلس ومريح عاملاً رئيسياً في نجاح البطولة”.

كما أعلنت وزارة المواصلات عن توفير تجربة تنقل سلسلة لمشجعي كأس آسيا من ذوي الإعاقة في جميع وسائل النقل الوصول المباشر لـ 5 استادات بواسطة المترو وخدمة نقل مجاني بالحافلات إلى 4 استادات تنطلق قرب محطات المترو.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24