أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

آل الشيخ يعلن اكتمال زراعة أرضية "المملكة أرينا"

آل الشيخ يعلن اكتمال زراعة أرضية "المملكة أرينا"

▪︎ واتس المملكة

.

أعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، عن اكتمال زراعة أرضية ملعب المملكة أرينا.



ملعب المملكة أرينا سيستضيف بطولة كأس موسم الرياض

وكتب رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: “زرعنا اليوم اكتمل وجالسين ندفيه بالجهاز الجديد اللي أول مره في العالم.. نفكر نصلح بطانيه كبيره للزرع تخبرون المربعانيه والبرد.. أنا سعودي”.

وقال “آل الشيخ” عبر حسابه الشخصي على “إكس” في وقت سابق: “يوم بيوم العمل على مدار الساعة.. لأول مرة في العالم أحدث تقنية لمحاكاة طيف الشمس.. ومزودة بأجهزة ذكاء اصطناعي”.

وأضاف: “بشارة لجمهور الهلال بعد الموسم نرفع الطاقة الاستيعابية إلى 30 ألف تقريباً، إن شاء الله.. والمهندسون يقولون إنهم يحتاجون شهرا لذلك”.

وكان آل الشيخ كشف في تصريحات سابقة أعلن ملعب المملكة أرينا سيستضيف بطولة كأس موسم الرياض الذي سيقام بمشاركة كل من الهلال والنصر من السعودية وإنتر ميامي الأمريكي.

وأوضح أن البطولة ستقام بنظام الدوري، وستكون المواجهة الأولي بين الهلال وإنتر ميامي والثانية بين النصر وإنتر ميامي، بينما اللقاء الأخير بين النصر والهلال، متمنيًا أن يكون الفائز سعوديًا في النهاية.

وكانت شركة نادي الهلال قد أتمت منذ فترة إجراءات الاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه؛ ليكون بموجبها “بوليڤارد هول” استادًا رسميًا لـ “الهلال” تحت مسمى المملكة أرينا “KINGDOM ARENA”.

ويتسع “المملكة أرينا” حاليًا لنحو 25 ألف متفرج، ويحتوي على العديد من التقنيات العالمية، ومن المقرر أن يفتتح الهلال ملعبه نهاية الشهر الجاري، أمام إنتر ميامي، ضمن بطولة كأس موسم الرياض.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24